قديم 14/06/2005   #108
شب و شيخ الشباب أبو النسيم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو النسيم
أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

إرسال خطاب MSN إلى أبو النسيم إرسال خطاب Yahoo إلى أبو النسيم

اقتباس:
بس يمكن ماليزيا و سنغافورة عندهم عدد لا يستهان به من اللاجئين الفلسطينيين
مشان الله قديش عدد الجئين الفلسطنين عندنا كلون مابيتطلعو 300 ألف يعني ما بيشكلو 3% من عدد السكان بعدين العصابة البعثية بأسم فلسطين نهبت البلد خربت البلد كل مابتحكي مع حدا مشان قانون الطوراء بيقلك نحنا في حالة حرب والقضية الفلسطينية ما نحلت لسة يعني أربعين سنة عايشين بقمع وأرهاب دولة لشعبها بأسم القضية يا حبيبي العصابة البعثية أكتر ناس تاجروا ونتفعوا وستفادوا يمكن أكتر من الفلسطينين
اقتباس:
ما عندهم حصار أقتصادي مميت مرت به سورية وذلك في الثمانينات
الحصار الأقتصادي بثمانينات شي أنا بسمي المضحك المبكي يعني لولا سياسة العصابة البعثية بتخطيط الموجه ما كنا وقفنا يوم كامل مشان علبة محارم تواليت أو كيلو سمنة أو زيت وأفراد العصابة الأكارم فاتحين أسواق كاملة لتهريب البضائع من لبنان يلي كان عم بيعاني من حرب أهلية كلشي كان يوصلنا من لبنان من المحارم لدخان حتا حفايض الأطفال
كرمال الله يا عالم مشان مصالح بعض أفراد العصابة بنجوع شعب كامل
يلي وصلنا لحالة الحصار المزعومة هيه سياسه هبله ومسؤلين أنا بسميهم كلاب سعرانه بده تغنا وتعبي جيوبها بأسرع وقت حتى لو مات الشعب من الجوع
اقتباس:
سنغافورة وماليزيا يسمح لهم بأستيراد جميع أنواع التكنلوجيا الحديثة اللازمة للصناعة المتطورة
سنغافورة و ماليزيا لم تدخل بحرب في المستنقع اللبناني والتي اسمرت ما يزيد على عشرة سنين
سنغافورة و ماليزيا لم تحارب أسرائيل في يوم من الأيام ولم تدعم شئ أسمه مقاومة لتحرير الوطن
ونحنا كمان مين ألك أنو ماكنا نستورد تكنولوجيا حديثة الله يسامحك كان الأتحاد السوفيتي بيزود العصابه بأحدث تقنيات التعزيب والقمع مشان تثبت العصابة بلحكم وخطي كنا ناخدهون بدين كمان
حرب لبنان بده جلسه لحاله مارح حاكيك هلق فيها للأنو هي من أوسخ الحروب والعصابة كمان وسختها بزياده
بضن قضيه أسرائيل مافي مجال يعني العصابة الله يعطيها العفية يعني لولا همت الشاب كانت أسرائيل بشام هلق عنا مشكلة كبيرة بصراع مع أسرائيل مافي مجال أذكرلك يا هلق للأنو بدها جرايد من الحكي بس المرحوم نزار قباني لخصه بكلمتين (مشكلتنا أن صراخنا أطول من قاماتنا)
اقتباس:
لجء الرئيس حافظ الأسد لأيجاد مفهوم الديمقراطية الشعبية لتكون بدل من الالحوار على المقهى ألى الحوار في ظل منظمات شعبية تعطي معنى ونتيجة للحوار
أختصار وحتى تفهم فكرتي أنا مابدي ألغيك ومابدي أحتقرك متل ما عم تحكي أنا بدي أوصل لنتيجة بلحوار معك بس على ما يبدو صعب كتير للأنو ومع أحترمي ألك العصابه البعثية غاسلتلك أفكارك ومتل مانك مسمي حالك أبن البعث
بتمنا أذا كنت شب تحاول تراجع نفسك مو عيب أنو الواحد يغلط بس العيب أنو يدافع عن الغلط

هؤلاء لا يزالون خلف القضبان (سجناء رأي)

الحرية لحسام ملحم (عاشق من فلسطين)
الحرية لعلي العلي (To live is to die)
الحرية لطارق الغوراني ( Tarek 007)
الحرية لماهر أسبر
الحرية لأيهم صقر
الحرية لعلام فخور
الحرية لجميع سجناء الرأي و المعتقلين السياسين في سوريا

الحرية لسوريا

Page generated in 0.03753 seconds with 11 queries