قديم 24/07/2007   #67
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SABE عرض المشاركة
طب شلون إكتشفت ؟؟
قال من لما كنت 13 سنة (( مع الملاحظة إنو لم يبلغ عمر البلوغ بالنسبة للشباب )) كان لما يتطلع عالتلفزيون, يعجبوه الشباب مو البنات .. و بالمجلات نفس الشي .. و ما كان يعرف ليش , و بعمر 17 سنة قدر عنجد يخرج متل ما بيقولو .. ووقتها قال أول مرة لرفيق إنو هو مثيل جنسي ..
يسلمو sabe على حكيك ومخك المتسامح وهاي احلى وردة لأبو مـخ

اما للحكي يللي اقتبستو فوق فعجبني اكتر شي لأن انا كمان صار معي هيك (بس ابكر من هالزلمة رفيقك )
انو لما كان جيب سيديات*** على البيت وانا عمري شي 12 (اهلي فري كتير بس ابدا مو فري بالنسبة لموضوع الغايس لما بجس نبضون ) المهم كان دائما ما بيهمني جسما للبنت كنت طول الوقت اتطلع بجسمو للشب بس ما كنت اوعى انو ليش او شي ونفس الشي بالافلام الاجنبية لما كان يطلع شب حلو كان تابع الفلم وكان يشدني بلا ما بعرف السبب بس انا بال15 اكتشفت حالي لما كنت صف تاسع (بشان هيك ما جمعت مجموع عالي بس طلعلي عاشر عام) ومع بداية اندماجي بالانترنت (كانت بوقتا dial up وسرعتو بتقرف) وصدفة طلعلي موقع جنسي للمثليين بوقتا انصدمت وبوقتا انا كتير انثرت جنسيا لما شفتون وقلت بقلبي معناتها انو مو لحالي بهل الدنيا هيك انو ليكون هدول كمان وشوي شوي بحبشك ونكوشت وتعرفت على حالي وعلى انو ليش انا هيك ...

Page generated in 0.03532 seconds with 11 queries