الموضوع: أفكار تحشيشية
قديم 26/09/2006   #77
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

يا هاني.. السقيفة منيحة .. أحسن من باقي الأقسام بطل الي خلق فوتها .. يلا بلا ما نحكي عن الاقسام .. عيب النميمة ..

أنا صايرة كل مشاويري على السقيفة وزمان على الاقامة (مو زمان كتير من يوم يومين يعني)... مبسوطة يا عمي وما بدي حدا ينكد علي ..

وبما انها سيرة وانفتحت مع زافين .. قصدي مع هاني ..

بدي احكي هالحكوة ..

المواطن يا جماعة هو صورة مصغرة عن صورة دولتو .. والدولة اذا كانت حرة بكون المواطن حر .. والدولة اذا كانت مو مستقرة اقتصاديا مواطنها كمان ما بكون مستقر اقتصاديا، وهكذا ..
وصار معروف كمان انو دولنا العربية بتمشي دادة دادة مع غير دول .. شي مع اميركا شي مع اسرائيل وشي مع الظروف .. والدولة لازم شعبها يمشي معها، يعني المواطن ،، ومعلوماتكم كافية اذا المواطن ما مشي مع الدولة شو بصير .. اذن دولة عظمى تسيطر على دولنا .. ودولنا تسيطر على المواطن ، ايه وهالمواطن عندو عيلة وهالعيلة مكونة من مرة وولاد .. اي كتير منيح .. وهدول كمان لازم يمشو مع هالمواطن رب العيلة، ايه بيسترجى حدا يفتح تمو .. انا ابوك ولااااااااااا .. بيجي انو انا كفرد ما بصير كون خالف تعرف .. ايه لازم كون متلي متل غيري .. ويعني بصير اثر على كل مين حولي ليكون متلي .. وأنا كون متل غيري .. والا بصير منبوذ .. ومنطلع كلنا شبه بعض ..
والف مبروك ..

اذن التسلسل الهرمي للسيطرة بكون هيك ..

الدول العظمى
.
.
دولنا
.
.
المواطن (رب الأسرة) وهو الشعب
.
.
الأولاد

=

مجتمع مقهور

هلا هالتحليل محشش شوي .. بس صفنة صغيرة بتشوف انها معادلة صحيحة .. قدمها لكم ابو حشيشة بذاتو ..

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.04548 seconds with 11 queries