قديم 10/11/2007   #3
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توتا وبس عرض المشاركة
#اذا سبق وحدثت لك مشكله استدعت العلاج النفسي مثلا ولم تخبريه يذلك قبل الزواج فان من الافضل الاتطلعيه على ذلك بعد الزواج لانه قد يربط بينها وبين تصرفاتك في بعض الظروف..

#انتبهي ان تخطئ وتخبريه انك كنت تحبين او معجبه بشخص ما قبله مهما كان هذا الحب عفيفا.

فسيبقى في قلبه شي منك مهما حاولت اصلاح الوظع.وقد يؤدي به ذلك الى الشك احيانا.
يعني من الاصل ليش النفاق..... لازم هيك امور يعرفها الزوج ومن قبل الزواج كمان
بعدين اعطيني شي واحد بيضمن انو الزوج مارح يسمع بهيك اشياء من طرف تالت.... ووقتها برأيك قديش رح يحس انو زوجته كذبت عليه ومن وين رح يجيب ثقة بدها
اقتباس:
#واخيرا...لا تخبريه بحقيقه مشاعرك تجاهه ان لم تكت جيده..فلا تقولي انك لا تحبيه اذا كنت لا تحبينه فعلا بل جاملي ومثلي انك تحبينه فعلا بل جاملي ومثلي انك تحبينه وقد يايتي الحب بسبب المجامله سبحان الله ..

.ايضا لا تصارحيه انك تجديه مملا او انك نادمه على الزواج به وغير ذلك من الكلام السلبي حتى لو كنت تشعرين بذلك فعلا ....

كيف بدو يجي الحب من المجاملات والتمثيل اللي من هاد النوع؟؟ بالعكس برأيي اذا ست عايشة مع زوجها ومالة منو وعم تضطر تجامله لسه فوق الملل فاكيد كل مالها رح تمل اكتر ورح تحس حالها مضغوطة اكتر واكتر ويمكن توصل للانفجار
ليش ماتلاقي اسلوب لطيف تحسس زوجها فيه بالنواحي اللي مو عاجبتها وخلتها تمل بحيث تحاول انو تخليه يغير شوي من الاشياء اللي مو حابتها او يعمل شوية اشياء مهما كانت صغيرة لحتى تطلع من حالة الملل
وهيك لابتكون جرحته ولا بتكون خلت حالها تضل مضغوطة من الحياة معه

اما باقي الامور اللي بتخص اهلها واهله فهي برأيي وكونها بتخص طرف تالت ومابتخص الزوجين مباشرة ف مو غلط يكون فيها مجاملات

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.04106 seconds with 11 queries