قديم 27/07/2008   #33
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaMoUsH عرض المشاركة
خليني اوضح عدة نقاط عشان ما ترجعي تستخدميها ك (رد) ع اي اشي بحكيه
انا مش بموضع يسمحلي افضل ناس ع ناس او احكي انو اهل الضفة او غزة انبياء لأنا ما بنعيش ف ي عالم مثالي بمنطقة بتلاق يناس مناحخ وبمنطقة ناس سيئة ، البشر مش واحد وكل 2 متر بتلاقي فيهم المنيح والعاطل عشان هيك فكرة انو اهل الضفة وغزة كلهم شرفاء ما طرحتها ولا رح اطرحها
كمان يا ريت تراعي الكلمات اللي بتحكيها فلسطين كلها جواسيس بس مش عشان هيك اسرائيل حاكمة القبضة عليها منيح
نرجع للي بنحكي فيه ،/ الفلسطينيين كتير بتعاملو مع اسرائيل
المواطنين الفلسطينيين حملة الهوية الخضراء يعني اللي جنسيتهم فلسطينية ممنوعين كليا من الدخول الي مناطق محتلة الا بتصريح وقليل ما يطلع ..
اللي بيشتغلو عند اسرائيليين عمال فلسطينيين معدمين مش عارفين كيف يطعموا ولادهم فبيشتغلوا عمال بالبنا او بالشوارع او هيك (ومش معناته انو مؤيدة لفكرتهم بس ما عنا حكومة تضمنلهم فرص عمل)
قليل جدا من فلسطينيي الضفة الغربية وقطاع غزة يطرح فكرة التعايش وعدد اقل يجرؤ على طرح فكرة انو ممكن يكون بينا وبينهم غير العداء (لهيك الناس في الانتخابات اللي فاتت اختاروا المقاومة ما اختاروا التفاوض وحماس اكتسحت )
اما بخصوص الكراهية اللي بين عرب ال 48 والضفة هي مش كراهية قد ما هي عتب ومرة تانية مش كل اصابع ايديك وحدة كان في شهداء من داخل الخط الأخضر اول الانتفاضة وفي اسماء كبيرة من عرب الداخل مع المقاومة ومناصرة الها ..
بالاخر الجواسيس بالبلد مليانين في منهم بيتحاكمو من قبل المقاوةمة ومنهم من قبل السلطة ومنهم كباار ما حدا بيقدرلهم بس برضو في كتيييييييييييير ناس قدمت وبتقدم لفلسطين و في كتير شباب بالسجون وكتير شباب مطاردين واسرائيل مش قادرة تمسكهم فيا ريت ما تحاولي تصوري وضع الناس هون بهيك طريقة ويا ريت نحترم تاريخ كامل انكتب بالدم..
احترامي
ولو واطلعت انا بالاخر بنت .. هذه اول مره بعرف فيها ..

يعني مليح الي اتذكرتي انو في شهداء في داخل الخط الاخضر ..

ومليح الي اتذكرتي انو شغلة التعميم ما بتفيد ..

وكل مجتمع في المليح وفي العاطل ..

يعني مثل ما في جواسيس بالضفة .. كمان في جواسيس وخونة في عرب ال 48 ..

وكمان في ناس بخدموا في الجيش .. وهذه ما بنكرها ..

بس بعرف حالي .. وين انا موجود .. وشو انا بعمل ..

وكأنة انتي بتحكي عن عرب ال 48 .. جايين من دولة ثانية ..

وما في الهم ارض في فلسطين ..

يعني ما بعرف اذا انتي بتعرفي ..

اقاربنا في كل مكان .. عرب ال 48 والضفة والمهجريين ..

Page generated in 0.02446 seconds with 11 queries