قديم 23/02/2006   #10
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

ابو الهن يسلم ايديك عالموضوع ( مو تمسيح جوخ ) المهم من زمان بدنا هيك نكشة وصح متل ماحكيت انو مدري كم واحد صارو فايتين عالموضوع وسبع ردود بس مع انو برأيي كل واحد بيحب اخوية لازم يرد هون وكلنا سوا منقدر اخوية لاخوية زمان اخوية عن صحيح
منجي للنقط اللي طارحها انت
اقتباس:
اخوية مقسمة تقسيم رهيب من ناحية تنزيل المواضيع يعني في قسم للكتب في قسم للشعر في قسم للاغاني في قسم للصور في
قسم للرياضة في قسم النكت والضحك وفي الصالون اللي هوي عام لكل موضوع ما بيندرج تحت اي قسم من الاقسام السابقة وغيرو
برأيي هالشغلة كتير كتير مهمة ومساعدة بالتنظيم اللي منطمح الو كلنا
بس نحنا ماعم نساعد حالنا ولاعم نساعد الموقع
شباب انا قبل ماكون مشرفة هون كنت عضوة متلي متلكون وبحب الموقع من كل قلبي وبالفعل بيهمني يرجع متل ماكان لانو شيلو المزح ع جنب انا من وقت ماسجلت باخوية لليوم ( يعني رح يصير شي عشر شهور ) يوميا في ست سبع ساعات هون وبصراحة مابخفيكون كتير بيهمني اني استفيد منهون لانو بالفعل ماعندي وقت ضيعو وهاني بيعرف منيح كيف عم يضيع الوقت
بالماضي كنت عنجد استفيد
مواضيع مطروحة مهمة كتير خلتني غير آرائي بكتير شغلات
في اشيا كتير كنت دافع عنها وبدون ماحس وطوشة عرب ومدري شو شوي شوي تعلمت اسمع تعلمت انو انا مو دائما صح
غيرت رأيي وقناعاتي بكتير شغلات ( اكتر ماتتخيلو ) من ورا هالموقع
هلأ لاحدا يسألني شو دحش هالحكي بالاقسام لانو مابعرف بس اللي بعرفو انو الانسان دائما بحاجة لتنظيم والا بيضيع
بالفعل يعني عنجد بس تخيل اوضتك قايمة قاعدة ومافي غرض بمحلو ولك اي والله بتحس مافيك تقعد
وهون صاير نفس الشي اخوية متل بيتنا بس قايمة قيامتو كتير كتير ولازمو ترتيب مع انو تقسيمو كتير منيح

اقتباس:
كان في اعتراض على البيئة الجديدة انو في عالم كانت تحب البيئة القديمة وهيك
انو مابعرف ليش حاطين نقركون من نقر البيئة الجديدة
ياجماعة والله البيئة الجديدة فيها شغلات كتير منيحة ومفيدة
طيب بالبيئة القديمة كان يصير مدايقات عبر الرسائل الخاصة ( ومتل ماكلكون بتعرفو الادارة مابتتدخل بالامور الشخصية للاعضاء ) وكانو الكل يطالبو انو يصير في خاصية انك تعمل بلوك للي مابدك ياه بالبيئة الجديدة صارت الخاصية موجودة
بالبيئة الجديدة في خاصية انك تقيم الموضوع وصاحبو يعني موضوع ماعجبك مافي داعي للرد اللي بيجرح فيك بكل بساطة تقيمو انو موضوع سيئ وماترد عليه او ترد عليه بنقد بناء وهيك صاحبو بيعرف وين غلطو ( وهون لازم كلنا ننتبه انو ماحدا الو محمل شخصي عالتاني وماحدا لازم يزعل من النقد ) وهيك بيصير فيه يصلح هالغلط مرة الجاي
في شغلة تانية تنبيه عن مشاركة سيئة كنا من قبل اذا حدا حكا كلمة عاطلة والمشرف مو منتبه يضطر الواحد يبعت رسالة خاصةومدري شو او لحتى المشرف الله يهديه ويقراها هلأ صار في عنا شي اسمو تنبيه عن مشاركة عاطلة وهي عبارة عن مثلث ذهبي تحت اسم الشخص
بس ماتعجبك المشاركة فيك تبعت للمشرف تنبيه عليها
وبهالمناسبة في عنا خاصية التنبيهات او العقوبات وانتو كلكون بتعرفو اديش في ناس تأحطلها من ورا زيادة عداد التنبيهات
بس بنفس الوقت كمان في اقسام ماحدا منتبهلها وهالشي بشع شوي بس بيتصلح
اقتباس:
طلبت منكن ترجعو كم صفحة لورا وتعملو مقارنة بين القديم والجديد وتقولولي انو احسن لنمشي علي
مافي داعي قول رأيي
انا بيجوز معدودة من الجيل القديم تبع اخوية واللي ضالين معي من هداك الجيل بينعدو عالاصابع
ريتا وكريم ومجد وسيزار واسامة ومجود وزين وجيني وهنون وابو السوس
ضيفو على هدول ضعفون بخمس مرات اللي تركونا بدون مانحس
ومابدي اذكر اساميهون بس رجعو لورا ولحالكون بتعرفوهون
هلأ السؤال انو ليش نحنا منحب نبكي كتير عالاطلال وانو تركهون اخوية هوي اللي رجعا لورا
بيجوز كان في عامل مساعد انو 90 بالمية من اعضاء اخوية بيعرفو بعض شخصي وعايشين بنفس الحارة بس هاد مو سبب
ليش نحنا اللي هون هلأ ما منشتغل على حالنا ومنرجع مستوى المواضيع للي كان عليه
والله مو صعبة بس بدال مانقضيها طق حنك وسوالف بالمواضيع فينا نفكر بشي فكرة نقاش حلوة بشي مسابقة تنعمل اي شي بيخطر عبالكون والبريد مفتوح للي عندو اقتراح وحابب يوصلو للادارة
اخوية اكبر كتير من انها تكون موقع عالنت وبس
في تلت شباب كانو رفقاتنا هون متلون متلكون
اغلبكون مابيعرف غير ابو طريق بس الشبين البقية سهل كتير تلاقو اساميهون ومواضيعون
هدول الشباب بالحبس هلأ وسبب من الاسباب اللي ودتهون لهونيك هوي المنبر الحر
بالنسبة الي هاد فخر كبير بعتبرو للموقع
اخوية قطعت شوط كبير من حلما خلوها تكفي هالحلم
اقتباس:
ليش نحنا منهرب من مواضيع النقاش ومنروح على مواضيع العلقات ومواضيع طق الحنك اللي ما منا فائدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكل بساطة لاننا كسلانين ماعم نشغل مخنا

اقتباس:
ليش اذا شفنا فلان الفلاني رادد بالموضوع الفلاني عالسريع منروح منشوف شو في لاء ومنرد علي وحتى لو كان
بالنسبة الي عم رد عاللي بلاقيه خرج وبس ( لهيك ماعدني عم رد كتير )
في نقطة الشللية تبعكون هون كتير صايرة قوية
حلو الواحد يكون عندو رفقة ويحبون ويدافع عنون ومدري شو بس كمان حلو يشوف الطرف التاني اللي مابيشبهو لانو كتيـــــــــــــــــــر رح يتعلم شغلات جديدة
وفهمكون كفاية

لعيت كتير بعرف بس العتب على قد المحبة
اخوية متل بيتكون اعتبروه وكيف بتحبو يكون بيتكون ساوو اخوية
والحكي مني وجر كلنا لازم نرجع نشتغل لانو انا اول وحدة مقصرة وبعرف حالي
مانها صعبة شباب كلنا عنا افكار حلوة وخرج الواحد يتناقش فيها وخاصة كلنا من نفس الاعمار تقريبا وطالعين من نفس البيئة يعني كلنا منفهم على بعض
في نقطة قالتها فراشة انو بيجوز نحنا مامناقش لانو ماعنا الجرأة نفوت للعمق بنقاشاتنا
ياترى شو السبب؟ السبب برأيي انو ماعنا المعرفة الكافية لنفوت بهيك نقاش ( بغض النظر عن الموضوع )
انك تكون ماتعرف شغلة مو عيب عندك جهل بناحية معينة ادب سياسة فن طب اي شي نزل موضوع سؤال والكل بيساعد اللي عندو معلومة بيحطها لانو اكيد اكيد مو بس انت اللي مابتعرف هالشي في كتير متلك وهيك بتكون استفدت وفدت

لاتزعلو مني طولت عليكون كتير كتير بس بظن هيك احسن

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني