قديم 29/08/2008   #11
الفنانة سارة شمة
عضويّة الشرف

الصورة الرمزية لـ الفنانة سارة شمة
الفنانة سارة شمة is offline

نورنا ب:
Aug 2008

مجموعه # 3 : مـوهوبون و بـَعد ؟

اياد - سوريه :
يضاً حابب اسأل شو ممكن تقدمي نصيحة للاشخاص يلي حابين يصيرو رسامين وعندن الموهبة ؟
الي عنده موهبه لازم بس يمارس الرسم ,بكل بساطه , بجو هو بحبه مانو مطر يجبر حاله على مركز او معهد اذا كان ما بيرتاح فيه , ممكن يرسم ببيته ممكن ياخد نصائح من حدا بحبه. بدو يكون حاسس بكامل الحرّيه بانو مانو مطر يرتبط بهالشي بس يعيش الحاله.

Majood - سوريه :

طفلتي لديها موهبة قوية في الرسم تبهرني (بغض النظر عن انها ابنتي) ظهرت هذه الموهبة من عمر السنة و نصف ... نحن عائلة موهوبة بالرسم فطرياً .. منا من بقي هاوي و منا من احترف الرسم .. الجميع واثق من ان مستقبل طفلتي في الرسم باهر ... كيف لي ان اصقل و احفٌذ هذه الموهبة ليصبح لدي سارة شما صغيرة و افخر بها عندما تكبر كما تفخر بك والدتك ...
حلوه ! حلوه انو بنتو هيك !
ما بالضروره يصير عندو ساره شمه ممكن يصير عندو بنتو اللي ممكن تكون هي اهم او غير .
خليها دائما عم ترسم, بكل بساطه, اذا حب يسجلها بمعهد, و اذا هي انبسطت فيه تضل فيه لكن لو سجلها بمعهد و هي زعلت فيه لازم يشيلها منه لانو للاطفال خصيصا ممكن الجو اذا ما عجبهم ان كان طلاب ان معهد ان مدرسه ممكن يصير عندهم رده فعل و يبطلو يرسمو لذلك لازم تضل مدلله و مرتاحه . هاد رأي و لو أنا عندي ولاد هيك بعمل.

آخر تعديل yass يوم 29/08/2008 في 23:45.

Page generated in 0.03167 seconds with 11 queries