قديم 30/07/2009   #29
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mary belle عرض المشاركة
شو وينكن
خلص رح حول هالموضوع لمدرسه
من الصف الاول

in italian verbs are divided mainly in two group:
-modi finiti
-modi infiniti

in the first group we have 4 group (indicativo, congiuntivo condizionale imperativo), in the second group we have 3 other group (infinito participio gerundio)

Indicativo is formed by 8 tenses
Congiuntivo is formed by 4 tenses
Condizionale is formed by 2 tenses
Imperativo is formed by 1 tense

Infinito , participio and gerundio are formed by two tense (prenset and past)

Now it's to early to learn the difference among the tenses but i want teach you the Indicativo Presente (present Simple) of to be (essere) and to have (avere)

obviusly essere and avere are Infinito presente

essere

Io sono I am
Tu sei You are
Egli è He/She/It is
Noi siamo We are
Voi siete You are
Essi sono They are

w hey avere

Io ho I have
Tu hai You have
Egli ha He/She/It has
Noi abbiamo We have
Voi avete You have
Essi hanno They have

مع انو بالايطالي كتير عادي انا بس حابه ساعد
اي اي شو مابدك ساعدي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
إتقان أي لغة أمر وهمي... حتى أبناء العرب مانهن متقنين العربيّة فبكل سطر في خطأ نحوي وإملائي وصرفي... إلخ. ووجود أخطاء هو ضد الإتقان. من الضروري تعرف أنو الإيطالي المولود بإيطاليا يخطئ قواعدياً خلال الحديث، وممكن يستعمل كلمة في غير موضعها. ممكن نتحدث عن معرفة اللغة ودرجة المعرفة، وهي على أنواع: في منها يختص بالمحادثة وفي منها بالترجمة وفي منها بالتحليل اللغويّ... إلخ! فإذا كنت تحب المحادثة والفهم العام هاد أمر بسيط، وإذا حبيت تتعمق أكتر باللغة - بعد ما تتعلم أكتر من 50 بالمية من قواعد اللغة- ضروري تبلش بالترجمة، هالشي رح يساعدك على الدخول بمنطق وعقلية اللغة، لأن للأسف بتشوف ناس بيتعلموا لغة ويترجموا لغتن الأم مجرد ترجمة وهاد خطأ كبير.

باختصار ما في وقت محدد... هالشي بيعتمد على كمية الوقت المكرسة للتعلم، مثلاً: إذا كرست من كل يوم فيلم واحد مع فهم جميع الكلمات (ممكن كل يومين أو تلاتة)، ودرس قواعد واحد (يومياً) مع حفظ القواعد (هاد بالبداية لمدة 6 أشهر) هالأمر بيتطلب بين 5 و6 ساعات ومو بالضرورة تكون متواصلة! درس القواعد لازم يكون متواصل مع استماع وأمثلة!

في عدة مناهج تعلم الإيطالية باللغة العربيّة مع كاسيتات تسجيل أو سي دي، من المفضل تبلش بمنهاج عربي. بعد ما تختم منهاج واحد وخلال هالمسيرة يكون حضرتلك أقل شي 15 فيلم، رح تشعر حالك دخلت شوي شوي بمنطق اللغة، طبعاً بدون نسيان القاموس المرافق.

بعد هالمرحلة وحسب درجة الاستيعاب ممكن تنتقل بكل بساطة لمناهج تعلم الإيطالية باللغة نفسها، هون الأصعب لأن رح تضطرّ تفهم اللغة باللغة نفسها مو بلغتك أنت ولا بعقليتك أنت!

إذا كنت مصرّ وحابب وعندك وقت واتبعت هالبرنامج خلال سنة واحدة ممكن تبلش تعلم اللغة للمبتدئين! ورح يكون بمقدورك التواصل مع أي إيطالي بكل سهولة .
انه انا بدي اتعلم اللغة لحتى اقدر احكي هنيك

وبنفس الوقت في مواد باللغة الايطالية لازم اقدر ادرسها عرفت علي كيف

فبرايك اي طريقة انسب ؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mary belle عرض المشاركة
مم في عندي درس عن المذكر و المونث
انشالله بحطن هون لأنن بدن ترجمه
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
هدول هن بحد ذاتن استثناءات... الأفضل نبلش بالقواعد العامّة بعدين ننتقل للاستثناءات ومع هالشي بوكرا إذا صرلي وقت بترجمن كاملين .
ياجماعة لا تتعارضو مع بعض بعدين بضيع ها

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

Page generated in 0.05533 seconds with 11 queries