قديم 19/09/2009   #37
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bki عرض المشاركة
السلام عليكم

والله حقك علي وكلامك ع راسي, بس أولاً أنا ماعاد فتت ولا شاركت هون لأسباب كثيرة, أهمها الإحترام المتبادل بين الخلق هون, بعدين بسبب التزامات العمل وظروفه وقفت الأمر لفترة, بخصوص الشرح أخي الكريم مابيزبط يكون بالعربي لأنه ببساطة الإمتحان بالإنكليزي فلازم يكون حتى طريقة تفكيري بالإنكليزي

أنا اوي هم ع الموضوع بإذن الله خلال الفترة الجاية, إذا حابب تفوت معي الله محييك يارب, ابعتلي رسالة بايميلك لنسق معك. والله المستعان والموفق وماتاخذ ع خاطرك بسبب التأخير

قربت تفرج
لا تقول هيك يا اخي انت كلك عبعضك ع راسي .
المهم بعرف قلة الزوق اللي بتصير وبعض الامور الاخرى من وقت لاخر مع بعض الاشخاص ، بس انت مابتشارك مشانهم او مشاني ، اذا كان في وسيلة اننا نحقق فايدة النا ولغيرنا من العالم بفكرة متل هاي ، يعني ما لازم نخلي حدا يعطلنا ، خلي كثرة الاحجار اللي بيرموها عليك العالم درجات سلم لتصعد عليه ، مع زيادة الاحجار اللي بيرموها عليك ارسل مزيد من الشكر لهم لانك هتستخدم احجارهم ببناء درجات من السلم لتصعد اكثر واكثر . وانت تستحق الصعود والله .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
شبيبة .. انا معكم .. قلبا وقالبا .. وناوي بلش فيا رسميا .. بعد 4 شهور .. يعني لح قدم عليا ان شا الله .. فـ انو اكيد لح كون معكم ..

ووقت حتبلشو خبرونا .. لنشوف شو بيصير ..
انا مستعد من اليوم يا يمون ، عنا 4 اجزاء ، كل جزء 20 وحدة ، يعني عنا 80 جزء ، انا بشوف انو نعطي الجزء من 3 الى 7 ايام ، حسب الاتفاق مابينا وقدراتنا وظروفنا .

Page generated in 0.03938 seconds with 11 queries