قديم 20/02/2009   #24
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

هس ،،،،، شوي شوي وطّو أصواتكون شوي فيقتونا، كل شي صار واطي عندكون إللا أصواتكون
أنتي صن شن طن وين ما رحتي بتعملي مشاكل. كنت مبارح بالجمهورية اللي أنا عايش فيها, لا تكذبي علي بكشفك دغري ها لأنك لليوم ما عرفتي تتعلمي الكذب , مع أنو أنا المجنون أحيانا بكذب وبعمل حالي عاقل وما بنكشف ، اليوم الشرطة والهيئة رحلو بناية كاملة حوالي 200 شقة سكنية وأخلوها خلال ساعة ، ليش ياحزركون
مارح تعرفو ؟ أكيد ما رح تعرفو ، رح قلكون شو ،قال طلعت العمارة مسكونة وفيها جنّي، قلبت الأمور بعقلياتي الصغار
قلت مافي غيرها ها صن شن طن عاملتها شي فلم
بعدين يا سيد شامي للنخاع إذا طليت بالغربة بطل عندك حنين بس مابتعرف لمين وليلية بيسرق من بين المغتربين وبيصير يوديك لبعيد يودّيك ، وتصيح متل الديك كا كو كيك, أما إذا رجعت لمين بدك تحن عالعفاريت , صار في بالشام عفاريت أكتر وأكتر
اتصل فيي الصبح وتعا لنشوف شو بدو يصير بالعفريت اللي بحارتنا
أنا حابب أرجع عالبلد بس للأسف حتى الدخول عالعصفورية بدو واسطة تقيلة ، قلت بلاها هون وين مارحت و وين ما كنت عصفورية، وشو ما قلك صنفريييه صنفرلو عالصنفرييه
صن فر صنفر صن فر يا صنفور
وتصبحون على وط....... تصبحون على عصفورية

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.02431 seconds with 11 queries