قديم 26/04/2005   #39
جينو
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ جينو
جينو is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
دبي

يا شباب هدو شوي
يمكن أنا أول بنت رح تشارك بهيك موضوع !! نحنا لازم نحكي بشوية وعي و ناخد الموضوع ببساطة أكتر من هيك

أول شي شيل الدين برا لأنو الدين ما إلو دخل بهيك أمور و ما في داعي نعقدها أكتر
بعدين أنا بحكم وجودي بدبي بخالط كتير مثليين الجنس إن كان شباب أو بنات و لو كانت نسبة الشباب أكبر..
أنا أبداً ماني ضد الموضوع يعني هاي ميول شخصية و شخصية جداً مين أنا لأحكم على هالشخص إنو صح أو غلط ؟؟؟
مين عطاني الحق إتدخل بالحرية الشخصية لأي حدا شو ماكان رأيي باللي عم يعملو؟؟؟؟
بعدين سألتو حالكون سؤال صغير .. كلمة "Gay" اللي تستعمل لمثلي الجنس شو معناها بالإنكليزي ؟؟؟؟ فتاح أي قاموس بتعرف إنو معناها "مرح- مبتهج" !!! منين إجت هالتسمية؟؟ غير لأنو هالشخص حرر حالو من قيود كلنا مربطين حالنا فيها . هالشخص أو بالأحرى هالشخصين قرروا إنو كفاها الله نحنا هيك حاسين و هيك رح نعمل و ريحو راسون و ما عاد يهمون لا حكي الناس و لا غيرو!!

هلق بالنسبة للزواج الكنسي أنا مو معو أبداً لأنو فعلياً القصة متناقضة إنو إنتو ضد قوانين الكنيسة أو الشريعة الإسلامية و هاي أمور ما رح تتغير بما إنها بكتب ثابتة "منزلة" الها 2000 سنة بقا ليش بدكون مباركة الدين لأرتباطكون؟؟؟؟
الزواج المدني فكرة معقولة و بتعنيلهون معنوياً أكتر من قانونياً لأنو غالباً مثليي الجنس بيكونو كتير حساسين لأمور اعتراف المجتمع فيهون و بعدين عندون أحلامون متل كل الناس و بيحبو يحتفلو بارتباطون و يعملو عرس و الفكرة أبداً ما غلط

و مشان التبني في كتير كوبلات أنا بعرفهون مثليي الجنس مؤهلين ليربو ولد أكتر من كتير عيل رجال و مرأة !!
هلق شو تأثيرات الموضوع النفسية عالولد هاي الشغلة اللي مو متأكدة منها!!!

بعرف كريت كتير :P :P بس شباب ما بدنا نعمل متل عصور النهضة لما غاليليو قال إنو الأرض بتدور حول الشمس مو هيك؟؟؟

ملأى السنابل تنحني بتواضعٍ................ و الشامخات رؤوسهن فوارغ

Page generated in 0.03004 seconds with 11 queries