قديم 02/05/2007   #31
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
ياحسرة لا شفت حدا ولا حدا شافني

ولاحدا يمكن بحب يشوفنيي
من غير بكاء هالجمله محتاجه مراجعه

وكمان الجمله التانيه لاني واحد من اشخاص كتير يحبو رؤيتك .

اقتباس:
بضل للمقابلة الشخصية طابعها المميز

ولما الأيام رح تعطيني فرصة اني شوع حدا اكيد ما بقصر

وتحية لأخوية
فعلا اخويه تستحق التحيه لانها بتجمع أطياف متعدده مثل الموجوده لقوس قزح بتمثل بالنهايه شكل رائع وجميل لمجموعة الوان مختلفه .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
  1. فادي جوفانتوس (ما عرفت كيف اكتبو بالانكليزي ) هاي رهيبه يا معلم وشاكيرا (هيي بتعرف حالا ) والقراء بدون يعرفو (ولي على قامتي تزكرت على اخر لحظة انو في ديما كمان (Syrian__angel ) الجزاره كانت رح تذبحك ومحمد ابراهيم برتبلك رحله سياحيه لعنا اذا بدك هات فوج سياحي وتعال بس اسأل جاد عن مواصفات الفوج هو بيعرف كل الشروط
اقتباس:
طبعا التجربة كانت مفيدة كتير كمان اول الشي هالصحبة اللي كانت موجودة على الانترنت صارت حقيقية صار في تواصل اعمق من تواصل الانترنت بتصير بتعرفن اكتر وبتتقرب منن اكتر

هاي من مميزات التواصل عبر الانترنت يعني جايز جدا انك تكون صداقات وعلاقات عن طريقو

2. هلأ بالنسبة للتغيرات ما كتير في تغيرات جذرية انو تغيرات طفيفة بجوز بطريقة الحكي بجوز بطريقة التصرف الاشياء اللي ما بتقدر تشوفا على الانترنت يعني مثلا نادر قديش كنت حسو انو شغل سلبة وفكاهة على الانترنت لما التقيت في طلع مو بس شغل سلبة وفكاهة طلع كتير حرك وكتير نشط وبيخلق جو حلو للي قاعد معو اضافة لانو بيضل يصيح وما بيسكت هههههههههه بس انو بلقائي في تقربنا كتير صرنا نحكي اكتر صرنا منامن لبعض اكتر

3. ما بعتقد يكون في تغيرات كتيرة لانو صرلي عم احكي معاهن فترة على الانترنت ومع معظمن بحكي على التلفون ) وبعتقد صرت اعرف كل واحد كيف بيحكي وكيف بيتصرف وشو افكارو

تعليقك عالتغيرات واقعي جدا ومبرر لانك حاطط تفسيرات واقعيه جدا .

4. طبعا اذا تقابلت معاهن على الحقيقة بيكون احسن بس طبعا بعض العالم العالم اللي بحب طريقة تفكيرا وبحب طريقة حكيا بس في عالم بحكي معاها هون وبحكي معاها على المسنجر بس ما بتمنى اني التقي فيها بيوم من الايام ( هلأ كل واحد بيكون عم يقول مين هالعالم ههههههههه )
انا بعرف
رح تسألني مين مين ؟؟؟
رح ارد واقوووول
انا بعرف انو انت بتعرف

Page generated in 0.03272 seconds with 11 queries