قديم 16/05/2009   #24
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

شباب ..

ما في شي اسمو ادم حسب داروين او داوكينز ..
تم اصطلاح الأسم ادم على اول جد البشر ما بيشتركو فيه مع احياء اخرى ..يعني مجرد اصطلاح ..لأنو الجد التاني بيشترك الشيمبانزي فيه معنا ..و الجد التالت و الرابع و الخامس هيك كل ما رجعنا لورا , عدد الأحياء يلي بتتشارك بالجد بتزيد ...حتى نوصل لجد بيتشارك فيه كل الأحياء .يعني علميا ما في شخص اسمو ادم ...ادم علميا هو اول مجموعة بشرية نتجت من تطور القرود ..و المجموعة هي بالمليارات !! ..

هلئ ليش القردة موجودة لهلئ ...قلتها كمان من قبل ,,
لما تحولت القردة لبشر ما كل القردة تعرضت للتحويل ..قسم منها تعرض للتحويل هاد و صار بشر بسبب الطفرات و الأصطفاء ..اما القسم التاني بقي قردة و عم يتحول ببطئ جديد لبشر ..لأنو عملية التطور او التحول بدها ملايين السنيين

سيد عبر المحيط قلت لكل شي نهاية و بداية ...حلو بس الكلام هاد مو علمي ,...اذا بدي احكي بطريقتك هي بقول انا كمان في مقولة انو الطاقة لا تتبدد و لا تخلق من عدم ..مع انو الكلام هاد علمي اكتر ..بس ما فينك تجيب اي كلام و تخلي ينطبق عالبشر سواء كان علمي او غير علمي ..دراسة اصل البشر او تطور الأنسان امور حساسة و دقيقة و بعترف انو كتير من حقائقها مثبتة بس بتبقى فرضيات ... مبنية على اساس علمي.

الايات يلي يا عزيزي انت ذكرتها واضحة جدا و ما في اختلاف على معناها ..بالفعل معناها واضح ....بس ما هون مشكلة داروين ..انو جعل التشكيك مو بمعاني النصوص الدينية بل بالنصوص نفسها ...

طيب ليش ما نذكر بأي دين من الأديان انو كان في ديناصورات ...مثلا
او انواع كتير انقرضت . وكل الأمور يلي اكتشفها الأنسان مؤخرا !!

مثلا ....بدراسة جنين الدلفين ..تبين معون انو بالأشهر الأولى بحياتو الجنينية بتظهر عندو ذراعين صغار مع يدين و اصابع ..و بتختفي الذراعين هدون بالشهر الرابع اثناء حياتو الجنينية ...طيب هاد شو بدل ...بدل انو بالفعل الدلفين هو نتيجة تطور كائن حي قديم او لساتو موجود و اغلب الظن انو برمائي ..و لعلمك انو الدلفين بالذكاء بيجي بعدي انا(كأنسان) و بعد الشيمبانزي ...

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03910 seconds with 11 queries