قديم 16/05/2009   #26
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
مابعرف انا ليش حاسس انو داروين لما حط نظريتو بالاصل كان فيها نقص و اعوجاج قام حط شغلة الاصطفاء و الطفرات حتى يعطي نظريتو مصداقية أكبر.....
يعني البارحة كنت عمتفرج على برنامج علمي بيقللك انو العقارب من 400 مليون سنة ظهرت و انو المستحاثات اللي اكشتفوها عن العقرب كانت مطابقة للشكل الحالي الموجود...
وعلى فكرة انو العقرب بيتواجد بكل المناطق المناخية المختلفة"صحاري-غابات-مناطق حارة-مناطق باردة"
طيب ليش ما تطور هالعقرب وصار شي تاني مثلاً...
400 مليون سنة كافية لتطورو على ما أظن...
وكمان في الصراصير و القوارض و القنفذ و قدنيل البحر....هي كلها من مئات الملايين من السنين على وضعها الحالي...
تماما ...هلئ بالفعل هي الداروينية ما استطاعت تفسير كل الظواهر الطبيعية .. و انا البيولوجيا مو مجال دراستي بس بعد زيارة متحف لداروين صرت فكر فيها للقصة ( الناس بتفكر هلئ اني بعت ديني بزيارة متحف) هههه ...
لو استطاع يشرح كل الظواهر كنا قلنا انو داروين قتل الله و حضر جنازتو كمان !! ....
بس فيني قول شغلة ..انو حتى معارضين داروين مو معارضين للأصطفاء و الطفرات ..بس بجادلو ..انو يا عمي عملنا دراسة على نوع من الذباب و تابعناه مخبريا لأكتر من مية الف جيل ..و الطفرات يلي ظهرت ما غيرت نوع الكائن !..يعني ما صارت الذبابة فراشة !

الفكرة انو اذا الطفرات هي بتسبب تحول بالنوع او ما بتسبب ,,هدا هو السؤال

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02531 seconds with 11 queries