قديم 17/05/2009   #30
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

عيوني و حبيبي Wile ...
انا ما عم اعرف وصّل فكرتي او انتي ...!

هلئ جدك الأول (الله يطول بعمرو اذا عايش ,,و الله يرحمنا و يرحمو اذا ميت) مين هو !! هو جدك الأقرب يعني والد ابوك ..حلو ..نفس الشي الجد الأول حسب داوكينز هو الجد الأقرب للبشرية يعني جد البشرية مو جد الكائنات كلها ..و هدا الجد هو اقرب جد نحنا ما منشترك مع اخوتنا القردة و غيرون من الأحياء فيه !! ..و هدا الجد علميا هو مو شخص واحد ...هو اول جماعة بشرية ..و عددها بالمليارات...

كيف عاشو و كيف تزوجو ..عادي كانو يمارسو وظائفون الحيوية متلنا او يمكن احسن بشوي ..

للمرة العاشرة ,,بعد جدنا الأقرب ..بصير كائنات اخى تشترك معنا في ...يعني كل ما بعد الجد كل ما اشتركو كائنات اكتر معنا فيه ..و الجد الأبعد هو جد كل الكائنات الحية على و جه الأرض و هو بالأغلب اول و ابسط اشكال الحياة ,,يعني خلية وحدة و يمكن كمان من دون نواة (بس بيبقى جدنا و لازم نحترمو ! )

استاذي عبر المحيط ...

انا كتير ريلاكس و مو معصب ابدا ..و شكرا جزيلا عل اللنكات عنجد فادوني كتير ..بس المشكلة اللينكات يا عزيزي عم تحكي بنفس الأفكار يلي انا عم احكيها ..يعني كلها مستندة على نظريات داوكينز !! ..بس كأنو انتي عم تفهمها متل مو انتي حابب ..

و مشان انو تتأكد انو انا كتير ريلاكس بدي ادعي لله يحشرك معي بالدنيا الأخرى !! هههه ...بس خايف تكون ما بدك تنحشر معي !! وقتها بدعي الله يحشرنا مع بعض بصيدنايا !! ... مو مشان شي ..بس حابب اكسبك و انحشر معك بشي محل ..

و كنت بتمنى من عزيزي جيمي انو كان عندو الوقت ..كان اكيد النقاش رح يكون اثرى ...بس ماشي غير مرة

و يعطيكون العافية ..

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03705 seconds with 11 queries