قديم 18/05/2009   #35
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة
هوي محسوبك بكلوريا بس منحاول قدر المستطاع..أو شي كمثال بسيط عالنظرية الطفرية..

فراشة "العثة" فراشي ذات لون ابيض بتعيش على على اشجار البتولار ذو الساق الابيض..
وهالشي بأمن للفراشي حماي من اعدائها الطبيعين..حيث رؤيتها بتكون صعبي..

خلال ملايين السنين كان يحدث طفرات بتأدي تخلق فراشات بلون اسود..وكانت تعتبر الطفرة ضارة..
لأن وئتها كانت تصير الفراشي واضحة لاعدائها الطبيعين ..(لونها الاسود فوق الشجر البيض)

ولكن مع ظهور معامل باحدى المناطق حولت ادخنتو عدد كبير من الاشجار حول المعامل للون السود..
وبالتالي الفراشات فقدت حمايتها كونها اصبحت واضحة لاعدائها الطبيعين..(لونها البيض فوق الشجر الاسود)

وهلئ بس ظهرت طفرة الفراشات السود..قدرت الفراشات السود تحمي نفسها..وعمبدأ الاصطفاء الطبيعي..
فالفراشات السود قدرت تستمر..في حين الفراشات البيض لأ..

وبالتالي خلق عنا فراشات سود ..في حين بمناطق اخرى ضلو الفراشات بيض..
وبالتالي خلق عنا نوعين.. متميزين عن بعضهم بالتركيبي الوراثية..

اي تماما انا اتفق معك كتير و اي اعتقد نظريه دارون فيها بعض الحلقات المفقوده بس أنا بشوفها مقنعه .. يعني نظريه التطور و خليني ما سميها فقط نظريه دارون لانو في كتير كتير علماء تانين اضافو لهالنظريه لذلك انا بشوف انو نظريه التطور مقنعه و في بعض الاشيا للي بتأكد على وجود تطور بالحيوانات و هو وجود عظام منضمره للارجل عند الافاعي .. و وجود الشعر على جسم الانسان مع انه لا يحتاجه ليتدفى متل ما كان قبل و بذلك و لعدم حاجته اله هو التاني كمان عم ينضمر شوي شوي .. كما انو الانسان بيمتلك عضمه بأسفل العمود الفقري اسمها bone tail يعني بقايا عظمه من الدنب (( المنقرض)) اللي بطل الانسان بحاجته بعد ما بطل بحاجه يتسلّق الاشجار و ينطوط من شجره لشجره ..
و كتير امثله صغيره تانيه .. و انا شخصيا ما بشوف انو الله قتل داروين ولا دارون قتل الله يعني القصه مش حرب .. انما نظريات مختلفه ما بدها عنف و يا هي النظريه يا هي ..
أنا شـخصيا بآمن بالله و بهالقصص و بآمن بنظريه التطور معا يعني عندي انفصام بالشخصيه مثلا ؟؟
ما بعتقد .. و لكن في حلقات مفقوده بكلا النظريتين .. في شي نحنا ما حضرناه و كنا موجودين وقت حدوثه و بذلك هالحلقه المفقوده يمكن تكون صله الوصل بين النظريتين أو حتى لو مافي اي صله فأنا ما بشوف انو نظريه التطور كتير بتأثر على ايماني أنا ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02971 seconds with 11 queries