قديم 08/06/2009   #60
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
VivaSyria
اقتباس:
والله ياشباب كنت بدي اقتبس ردي يلي حطيت فيه التوقعات وحطلكون هون شو صار وورجيكون التطابق بس ماني حابب شوف حالي زيادة بيكفي هيك

معلش صديقي ,,,انا بدي اقتبس

اقتباس:
ة بدي وصلك لغلطة كبيرة وقعو فيها جماعة 8 أذار صرلون شهر صارعين رب العالم انو هنن ربحانين الأغلبية وهالشي يلي روقوا عليه جماعة 14 أذار ليش يا حزرك؟؟ بعرف انك بتعرف بس حقلك

لأنو ياصاحبي القاعدة الشعبية لـ 8 أذار وتحديداً بالخارج بردت قلبها انو جماعتون ربحانين فمافي داعي يستنفرو ولا ينزلو ينتخبو... وبنفس الوقت 14 أذار روقو من هالقصر النظر تبع 8 أذار لأنو خلا قواعدون بالداخل والخارج يستنفروا إنو دخيلكون حنخسر ويحشدو طاقاتون الكاملة شعبياً...

8 أذار استأجروا مراكز احصاء مشان يعلنو انو هنن ربحانين "مفكرينا شطارة" أما 14 أذار استأجرت المراكز مشان تقول انو فريقون خسران بالانتخابات...
بالفعل كان افضل تحليل سمعتو بالحوار هاد ...لأنو كنت مستغرب جدا ليش جنبلاط و بقية أطراف الأكترية كانت عم تحكي من تواضع مبهم جدا و غير مبرر ,,,بينما يلي لازم يكون متواضع كان عم يقول انو بدو ينجح و ما نجح بعدين ,,,,,بس عندي تساؤل كمان بنفس النقطة و بخصوص مواقف جنبلاط من المحكمة الدولية ...جنبلاط قال انو الحريري لازم ينسى موضوع المحكمة اذا بدها تأثر عالأستقرار بالمجتمع اللبناني ...يا ترى قلتك معقول نفس الشي بينسحب على النقطة هي ....ما بعرف ..انا رحت لبعيد او جنبلاط و الأكترية عم تعطي رسائل تطمينية مزيفة لحزب الله و النظام السوري ....

اقتباس:
ابو نجبو
اقتباس:
رجاع يا "سيّد المقاومة" ....رجاع على ضاحيتك الجنوبية و خليك متمترس هنيك لبين ماتحين اللحظة ...للمعركة القادمة
ما من عوايدنا الشماتة

و انا بقلو للسيد حسن ...من بيتك من الضاحية الجنوبية ...رجاع فكر مرة تانية بخياراتك الوطنية

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03389 seconds with 11 queries