قديم 24/09/2008   #61
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
تبقا تاني مرة لا تتمنطق و تقول عيب إنك تقول زبال و رجل دين إسلامي دام ما عندك الإستعداد ترد على الحديث النبوي اللي ذكرتوه فوق ..
على شو بدي رد؟؟ على انك مالقيت غير رجل دين اسلامي زبال لتجيبو كمثال؟؟ ماعد في رجال دين اسلامي مو زبالين تجيبون كمثال بحكيك؟؟
رح قدر موقفك وقول انو بحكم جارك فاستقربت وجبتو كمثال...

والله ماني بصدد الرد على أحاديث النبي... لا شغلتي ولا اختصاصي ولابفهم بهالقصص..

اقتباس:
ما في عشرة مزعوجين من حكيك حتى أنا مش زاعجني بس هوي تعميم مرفوض , يعني لا تفترض إفتراضات أنا ما حكيتا

ما في أي حدا مزعوج من حكيك و لا قلت أنو في حدا مزعوج من حكيك .. بس هوي مخالف ..

في كتير مزعوجين من ردي , تفضل هاتون ..

وصلت و لا بعد ؟!
اذا ماحدا مزعوج معناها مانو تعميم.. واذا حدا مزعوج معناها تعميم... بمعنى لما بقول سكان المريخ متخلفين مابيكون تعميم بحكم انو مافي منون بيناتنا...

فإذاً ماحدا مزعوج من ردي.. اذا العموم موافق فماعد اسمو تعميم.. رجع اسمو تخصيص... واضح أما صعبة؟؟

برجع بقلك التعميم بيكون لما بكون عم اشمل كل الناس يلي بتلبس غلابية أو كل الناس يلي عامله دفن.. بس انو هون عم خصص الحالة القندهارية.... اشرحلك كمان؟؟

اقتباس:
أي تبقا تاني مرة لا تقعد تبيض مراجل و تقول أنو أنا و إنت منعرف و دام ما خرجك تحكي ..

وصلنا للي بدنا ياه و نقطة إنتهى ..
لاء بدي بيض مراجل... باعتبار هي مرجلة على الكيبورد وماحدا دافع شي من جيبتو وأي واحد بيقدر يتمرجل براحتو ويبيض ويفقس "عم حاول اتماشى مع مصطلاجتك"... فما وقفت عليي... إلي بسعر كل هالأبطال والرجال الالكترونين

برجع بقلك أنا وياك وكتار كمان منعرف شو القصه... وماني بصددها لأنو مو هون مكانها...

عجبتني هي تبع نقطه انتهى... حسيتك سكتتني

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03265 seconds with 11 queries