قديم 19/06/2009   #46
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : stygnuut عرض المشاركة
يا خبر ابيض
ما تخلينيش نقلب على مصر قبل نهاية بطولة القارات
حرام عليك لازم أرد عليك طالما فتحت الموضوع
من بين كل المباريات ما تذكرتش إلا هادي ؟ المباراة جرت فالقاهرة و منتخبنا كان فضيحة في تلك السنوات السوداء و كان يخسر من أي فريق أحسن أنك تفتخر بإنتصارات أخرى غير هذا

تعرف أنه في نفس التصفيات تلك خسرنا 3 صفر من السنغال و خسرنا من المغرب على أرضنا فكيف لا تفوز علينا مصر فالقاهرة ؟ و لكن في مباراة العودة تعادلنا معكم و النتيجة أقصتكم من كأس العالم و زعفتو
علينا
لكن أجمل ما في تلك المقابلة كان هدف التعادل الجزائري بمقصية قبل الإنهيار
انا قلت بس اذكرك بالخماسية شيطان انا
بس يعني خليكي محقة منتخب المغرب اقوى من منتخب الجزائر بتاريخو انا مابتذكر منتخب الجزائر كان قوي الا بفترة بداية التمانبينات بالفريق الذهبي الرائع وبفترة اواخر التمانبينات 1989 و1990 ايضا كان في فريق رائع وقتها . بخلاف هيك منتخب المغرب كان اقوى منكم ب2002 ومنتخب السنغال كان رائع بمعنى الكلمة وراح اتعادل مع بطلة العالم فرنسا بالمباراة الافتتاحية وعمل نتائج قوية وربح بعدين ووصل لدور ال16 وربح ووصل لدور ال8 وشرف القارة الافريقية باداء راقي ونتائج جيدة .
ولا ننسى انو بمباارة العودة على ارضكون بتعادلكون معنا بعد ما كنا متقدمين ، حرمتونا من الوصول لكاس العالم .وكانت مجموعة قوية كتير وفيها فرق رائعة .

اقتباس:
لكن خلينا نتذكر لما فزنا عليكم فالقاهرة عام نسيت أو فكأس إفريقيا 84 بنتيجة 3-1 و مرة ثانية عام 1990 بنتيجة 2-0 و لما فزنا عليكم 2-1 فكأس إفريقيا مرة ثالثة بتونس عام 2004
و لا يوم فزنا عليكم من أسبوعين
خليك جديد
من بين 22 مقابلة جمعت مصر و الجزائر الجزائر فازت 8 مرات و خسرت 5 و حصل تعادل 9 مرات يعني سيبك من التاريخ أحسنلك معروف أن أكثر فريق تكره مصر تلعب معه هو الجزائر مهما كان المكان و المناسبة

و هو شىء معروف فالرياضة كل فريق لديه فريق نحس عليه
انا بعرف انو وقت الجد رح تكونو بوابتنا لكاس العالم متل عام 1989 لما ربحنا عليكون 1-0 ووصلنا لكاس العالم ولا تعملو متل المرة السابقة وتطلعو اندال ، كنتو خارج المنافسة وحاربتو مشان تفوزو (مابعرف ليش بتعتبرو مباريات مصر معارك حربية ، اما النصر او الشهادة )
بمبارة العودة رح تكون الشهادة

اقتباس:
معليش خلينا فكأس القارات أنا مع مصر لكن فالتصفيات أنسى الموضوع
خلينا مع بعض مرحلة بمرحلة الى نهاية التصفيات نحن بخندق واحد ندافع عن عرش القارة رسميا وعن الفرق العربية غير رسميا لانو مافي تصنيف عربي وغير عربي بالكرة

Page generated in 0.09677 seconds with 11 queries