قديم 28/08/2007   #13
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة

أنا برأيي كان الأولى عدم اعتماد المشاركات في قسم الألعاب والمسابقات

لأنو بصراحة حتى لو كانت السقيفة سقيفة بس المشاركات الي فيها أكتر اهمية من مشاركات قسم الألعاب بكتييييييير وما بدها تنين يحكو فيها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
لاول مرة بتفق معك...
بس بتعرف ان الي زاعجني اكثر شي ان ماحدا عرف او خبر حدا ...يعني والله موحلوة ,انت بتلاقوها حلوة شي ؟
والله انك بتفهم جدا ,لاحظت شيء مهم جدا

انو هالعالم بالاشراف بتشتغل خطوة وبعد فترة خطوة ,كأنو موعارفين وين رح يوصلو بعد سنة او بعد 6 شهوراو بعد شهر او حتى بعد اسبوع
يعني طبقو هالموضوع وما اعلنو عنو (مابعرف شو هالذكاء ) مافي رسالة بدهم يوصلوها ؟؟؟ الا شيء واحد
الا وهو رح تتفاجئو بكل سخافة سخافة ابيخ من التانية .
سخف سخف ما بعده سخف

بمناسبة قسم المسابقات
بدي ارفق كم صورة كنت اخدتون من فترة لمشاركات عضو بعد ما تم شهر على وجودو بالاخوية
العضو سريان غاي (هو طبعا في الصور مشاركات لاعضاء تانيين ) تابعو مشاركاتهم وعددها بالمواضيع , كلو بنفس الفكرة ,
لو حسبتم مشاركاتو رح تطلع تقريبا فوق الالف من اجمالي 2000 مشاركة الو بهالتوقيت (بعد شهر تقريبا من تسجيلو بالاخوية)
هاد نموذج موجود منو باخوية بس بهالدرجة في شهر واحد بس هههه
(مشاركات السقيفة مالها لازمة ومو مهمه او مشاركات المسابقات 1 و 2 و 3 و 4 و 5 )كل رقم برد وبمشاركة مستقله هاد هو الفشل وسوء التفكير ,
السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (مو ذنبنا انو انتو مو قادرين تقنعو الاعضاء بباقي الاقسام مشان تروح تشارك فيها )
هاد خلل بالاشراف في هالاقسام وانو تقرروا عدم احتساب هالمشاركات مارح تحل المشكلة بل رح تزيدها تعقيد
من الاخر بهالطريقة اللي عملتوها (خروج من السقيفة مارح نخرج ودخول لاي قسم عن نفسي بقول مارح ادخل )
انتم فشلة في اجتذاب الاعضاء وهاد مو ذنبنا .اتحملو نتيجة فشلكم بشجاعة ,
مستوى الاشراف والادارة ماوصل لهالتردي من قبل (مع كل يوم بيمر بيزداد تقديري للمشرفون الراحلون طوعا وكرها )
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg اذا وصلت الرقم 5 علق اي عضو على حبل الغسيل.JPG‏ (109.9 كيلو بايت, 17 قراءة)
نوع الملف : jpg قدم ورده للعضو اللي تحبه.JPG‏ (109.2 كيلو بايت, 10 قراءة)
نوع الملف : jpg لعبة الاسماء ‏.JPG‏ (109.7 كيلو بايت, 8 قراءة)
نوع الملف : jpg لعبة الصراحة.JPG‏ (83.2 كيلو بايت, 8 قراءة)
نوع الملف : jpg لعبة حلوة و عجبتني، إزا عجبتكن خلينا نبلشها.JPG‏ (110.2 كيلو بايت, 5 قراءة)
نوع الملف : jpg مدرسة اخوية.JPG‏ (87.4 كيلو بايت, 5 قراءة)
نوع الملف : jpg نص كلمة.JPG‏ (82.9 كيلو بايت, 4 قراءة)
نوع الملف : jpg يوصل للرقم 11 بكون أطيب قلب بالمنتدى.JPG‏ (109.7 كيلو بايت, 5 قراءة)

Page generated in 0.03022 seconds with 12 queries