قديم 01/06/2004   #27
شب و شيخ الشباب Abo_Hanna
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Abo_Hanna
Abo_Hanna is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
حمص - سوريا

تحاتي للشباب كلها :
أنا ماني عم بعرف ليش دائما عم ندور على الشغلات اللي ببتعلق بالعقائد الخاصة بكل ديانة ومنقعد نحكي عنا ومنقارنها مع العقائد بالديانات التانية :::::
يعني الأخ المسيحي بيقول أنو المسيح ابن الله ...... بيجي أخو المسلم بيقلوا لأ الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ أحد
وهيييييييييييييييييييييك
هدا بيقول كلمة من هون بيرد عليه التاني بآية من القرآن أو الإنجيل
يا شباب متل ما نقال نحنا لانا خوارنة ولانا شيوخة نحنا شباب واعي وبيفهم بالعقل وبالمنطق والتفكير
بقا لذلك أنا رأي أنو نبعد عن المساس بعقائد بعضنا البعض وخلونا نحكي بالعقل والمنطق

أما بالنسبة لردي على الموضوع :
يا أخي الأمير ....
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Prince
اما بالنسبه انو نجنا كمسلمين ما بنئمن بالانجيل لاء بنئمن انو كتاب الله
وانو الله نزلو على نبيو عيسى
بتخل أنو الأخ dr hus قلك أنو الإنجيل ما نزلوا الله على ابنه يسوع المسيح
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
بس تعقيب صغير : الانجيل لم ينزل على عيسى (المسيح) ولم يكتبه المسيح وانما اول الاناجيل كتب سنة 70ميلادي اي بعد صلب المسيح
أما بالنسبة لقصة التحريف : فما ما فينا نقول أنو الله ما صان (أو ما عم بيصون) الإنجيل من التحريف وصاين (أو عم بيصون) القرآن من التحريف لأنو أنا برأي الشخصي هادا الكلام مانو منطقي ؟!؟!؟!؟
لأنو أنا على حسب معرفتي في شيخ بإيران قام وكتب القرآن مرة تانية ولكن في بعض الفروقات (وهي تعتبر تحريف برأيك) بس الله ما منعو اللي منعو هو القيادة الدينية في إيران فعدمو وأحرقوا القرآن اللي كتبو يعني مو الله اللي عاقبوا للزلمي البشر اللي عاقبوا ...... ما بعرف إذا وصلت الفكرة

هلق منرجع للموضوع الأساسي اللي إنتا طرحتو فبتخيل أنو الشباب (مكتورين الخير) فسرولك بما يكفي وجاوبوك على سؤالك تمام الإجابة
وبرجع بطلب مرة تانية أنو خلونا بعاد عن العقائد (خلوها لأهلا)

سلامات

Page generated in 0.02715 seconds with 11 queries