قديم 13/09/2007   #50
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

بخصوص الاول, سوريا جدا حلوة للاجنبي لما بدو يروح يعمل سياحة. بس نحن ما عم نحكي عن السياحة ما هيك?

بالنسبة للتاني, فانا من شي 8 سنين او اكتر كنت انا وابي بالسيارة قام اجا ابي وعطا الشرطي 25 ليرة. قام هداك ما قبل. من 8 سنين. وانت فهمي شو قصدي.

بكل الاحوال, انا اللي عم شوفو بسوريا هو فساد من كل النواحي عدا كام بناي جديدة عامليهون ليقولو عملنا.
اللي عم شوفو انو اللي قادرين يساعدو الدولة سياسيا او ثقافيا هني بالسجون.
لو بالفعل بدهون يبنو كانو عطو حرية على القليلة للعلمانيين اللي بسجونهون.
واناعم شوف سوء تخطيط بكافة الاصعدة
وعم شوف انو نتخابات مجلس الشعب (الدمقراطية) كانت مثال يضرب فيه بالواسطات والفساد. هاي كمان صارت هالسنة يعني. مو تطوير?? على القليلة انتخابات متل العالم والناس.

انا ماني عم قول الشعب ادمي وفهمان. لا انا قايلها كتير قبل, الشعب السوري متخلف وتلت ارباعو معدوم الثقافة. بس شو منساوي, اذا كل ما طلع واحد فهمان بيبعتوه عالسجن. طيب ساعدو الشعب يصير بني ادم لحالو ما بصير. لانو قبل ما تستلم حكومة الاب ما كان الشعب واللي ما تغيرت كتير. ما كان الشعب هيك

يا خيتو نحن ما بدنا نقلع الرئيس وبدنا ياه, بس على القليلة خلو العالم تحكي. خلوها تساعد بتطوير بلدا

اقتباس:
وكلمة اخيرة
مو شرط انو كل واحد بيحكي رايه بجانب من جوانب سياسة الدولة ، يكون متحيز للحكومة وموالي لها،بالسراء والضراء، في كتير ناس بتأيد الحكومة بسياسات معينة وبتخالفها بسياسات أخرى،وهالشي مابيعني انها موالية او معارضة
سلامات
لاحظ اني حكيت عن الرد بالذات وليس الشخص

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

Page generated in 0.03084 seconds with 11 queries