الموضوع: شو اختصاصك؟؟؟
قديم 01/08/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
موضوع حلو

انا اختصاصي كمبيوتر تحديدا مجال التصميم الأعلاني و حاليا عم عمق تخصصي بمجال التصميم الثلاثي الأبعاد و شغلات تانية بس مو للشغل لمجرد الهواية

اخترت هالأختصاص لأنو أكبر وقتي ورا الكمبيوتر و انا من ال١٨ ساعة اللي بكون فايق فيهون عندي ٩ ساعات ورا الشاشة

لمجتمعي بصراحة مجتمعي ما قدملي شي لحتى اقدملو شي بس بحب اساعد او اطور باي مجال بخص المعلوماتية و التكنلوجيا

التعليم مهم بس للأسف اللي عنا ببلادنا هوي شي متل التعليم و مو تعليم

بالنسبة لعيشتنا انا بعتقد انو افضل شي الواحد يعيش ليأنجز مو انو يعيش ليعيش ترا الحياة ما ألها طعمة اذا كان تفكيرنا منحصر بالزواج و زيلدة العدد فهيك ما منصير نختلف بالشي الكبير عن بقية المخلوقات فأهم شي بالحياة الطموح و الأنجاز

سلام
اسمحلي اني اتفق معك واختلف في نفس الوقت
اول شي مو لازم انتظر المجتمع شو يعطيني لحتى اعطيه..... وواضح بكلامك انو في كثير اشياء بالمجتمع منك رضيان عنها فليش ما بتحاول تغيرها .... بعرف ردك حيكون ايد وحدة ما بتصفق وعنا بليبيا مثل بيقول " ما ينفع في البايد ترقيع " ....يعني الهدوم المهرهرة ما بينفع انك تحطلها رقع ....خلاص.....
بس انا ضد هالكلام لانو اي حضارة في العالم كان بيسبقها فترة ركود وانحطاط..... ثم بيكفيه الواحد انو يحاول ويعمل لحتى ما يحس انو عاش ومات متل قلتو.....
وبتفق معك مية بالمية انو الواحد لازم يعيش لينجز .... مشان هيك انا في انتظار انجازاتك....
وعلى فكرة مجالك حلو الكثير... خصوصا انو الاعلام بهاد الزمن بيأثر بشكل كبير في افكارنا وافكار ولادنا

تحياتي

!!?? the question that derives me hazY... : am i or are the others crazy
........................... ALBERT EINESTEIN .....................

Page generated in 0.03091 seconds with 11 queries