قديم 19/06/2007   #22
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
مضحك, يعني انت مانك من هواة المثالية , انت من هواة الطرف المقابل اللي هو اقل مثالية و اقرب الى البهائمية. ممتاز كتير شكرا لك.. انا بختلف معك المثالية هي غايتي و هي هدفي و هي ما اسمو اليه و هي ما اتطلع بشوق لاصل اليه.. بعدين شو دخل المثالية بطرحي؟؟ ..
لأ معلم .

في مثالية و اعتدال و دونية ..

أكيد أنا ضد الدونية .. أنا مع الاعتدال ..

يعني في رمادي .. ليه حصرت الاختيار بأبيض أو أسود

المثالية ما كانت و لن تكون هدفاً من الممكن الوصول إليه ..

و مدام أنا و انت مختلفين بخصوص هالنقطة .. فأنا أعطيت طرحك صفة المثالية .. و هالشي لازم تشكرني عليه .. باعتبار المثالية هدف و غاية بالنسبة الك .

اقتباس:
عم قلك انو هدول السبعة محصول اعمال قمت فيها انت و انا لما ما قمنا باللذي يجب ان نقوم به.. و يمكن ما ااتضح انو السبعة في زجهم ليس كل الخسارة وانما ان يكون لديك شعب بأسره لا يستحق الا الزج و ان يكون لديك شعب هو الاول في صناعة من يزجوا و صناعة من يزجوا.. (( الاولى ضم الياء و فتح الزين و الثانية فتح الياء و كسر الزين).. و عدم رؤية الناظر الى مسببات الزج, امر ينقص في قيمة الناظر و يجعله ضعيفا
بالنسبة لهالحكي أنا معك 100 % ..

النقطة اللي عبدور حوليا .. و اللي انفعلت و أنا عمأكتب الرد كرمالا ..

مطالبتي و مطالبة غيري بحرية هالأشخاص ليست بحاجة لأن نطلب الحرية من أنفسنا

هي أبسط جزء من رد الجميل لهالأشخاص كون هالأشخاص طالبو بحريتي و حرية غيري ..

اقتباس:
لمجرد انتماءك؟؟ بالله عليك؟؟ معقول؟؟ اول الشي الانسانية غاية و لا تظن ان معظم البشر انسانيين بدليل المنتوج الغير مريح المعبر بشكل كبير عن نوعية افكارهم و مدى انتمائها للجسد الفكري الانساني..
متبني افكار مين؟؟ الله يسامحك.. يا حبيبي, انتقد نقطتي و لا تسمح انت لنفسك انك تكون تحت المجهر , من خلال اثباتك صحة ما قال الماغوط.. لحد الان ما شفت شي, شايف واحد متعود انو يرد اربع خمس كلمات, يعني اعترض على اساس.. وين نقطتك؟؟
اي ناديهم للي بيتبنوا فكر بيكون فيه الجبل يبحث عن من يضع كتفه عليه... و بعدين اجتعوا سوا و احتفلوا بموضوع الصواب الناتج عن الاجماع تبعكم.. لا تنسى ها..
طيب بما إنك اعتبرت الإنسانية غاية ..

الإنسانية غاية لشو ؟؟

الإنسانية شي موجود بكل واحد فينا بس اللي بصير أنو منحطا بالفريزر أو منهمشا ..

أنا ضد تهميش الإنسانية في ذات كل واحد فينا ..

أما حديثك عن الماغوط فرد الأخ تشي فادي عن هالنقطة ..

اقتباس:
انت ما عندك شي تساوي او تتصرف في او حتى تعرف وين رايح و لا وين جاي.. مجرد كلمات حفظت منها صورتها, مع شوية مفاهيم مخربطة مع شوية معتقدات لا تعرف حتى اساسها.. و لست الوحيد و انا اولكم. معظم الشعب الدوني هكذا اخي.. نحن شعب في اسفل سلم الانسانية... حاج بقى تقيسوا انسانية المرء من قدرته على الاحتيال او نوع سيارته او حجم كفه او قوة صوته او طول عبائته او كم بئر بترول عنده او بيعرف مين او ابن مين.. الانسانية صفة من له العقل الكالم و العقل الكامل محصول من تعب على نفسه ليستوجب لنفسه علم ما ينبغي ان يعلم من كل علم... هيهات ان يكون احدهم بينتنا و انه لمضحك ان ندعي اننا هم و نعيش كما نحن...
الخطوط العريضة اللي وصفتني فيّا و صفت نفسك فيّا و وصفت المجتمع فيّا .. باعتقاد شخصي خاطئة ..

كان من الأحرى بك أن تقول " نحن شعب تم تهميشه "

شعب تهمّش ..

ما في أي شعب بالعالم بيرضا لحالو يقبع في أسفل سلم الإنسانية .. و مقياس الإنسانية اللي حكيت عنوه ما أنا ابتكرتو

اللي ابتكروه الفساد اللي انتشر في البلد ..

الفساد بكافة أنواعه من أخلاقي و سياسي و و و و ..

و كمان مية

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.06540 seconds with 11 queries