قديم 26/06/2007   #51
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة
هون الجواب

النقاط اللي ذكرتها حكيت فيها من قبل و لن اكرر ما قلت, بخصوص عدم مسؤولية الدولة عن قذارة المواطن و عن تكفيره لاخاه المواطن و عن تعصبه الاعمى و و الخ,اللي بتصنع منه شعب سافل لا يستحق ان يكون انساني...

بخصوص ان الرئيس بشار ليس طائفي. و قلت انه تمسيح جوخ؟؟ ليش؟؟ اليست زوجته سنية؟؟ بتعرف حتى زيد هي على معلوماتك, انا بشوف انسان طيب, يعني قلبه حي .. مربى عز و أ قل حملا لأفكار جاهلية من الكثيرين منا..

موضوع كلامي على المجتمع, هذا حقي.. انا عنصر من هذا المجتمع و يحق لي ان اصف مرض في جسدي ..
لا تنسى..

و كلامك التاني بخصوص الامور الثانية, شكرا الك, لك رأيك لكن لا اوافق نهائيا و ها انا اشكك في فهمك كما فعلت سابقا لمقومات الانسانية في المرء..... معظمنا حتى لا يعرف ماذا تعني كلمة فهم.... و الدليل اننا اسفل الامم. النقطة هي ما نها عم تفوت كتير بالاذهان... لان الاذهان اساسا مريضا.. بيجي واحد بيقلك " شوف يا اخي. شوف افريقيا,, نحن بألف خير" بقلوا انا... ان لم اكن شعب سوريا سيد الشعوب فلا حياة تستحق ان تعاش.. و ان لم نكن صانعين دولة السلام التي لا تجد فيها سارق و لا تجد فيها كاذب حتى لو اغريته بالمال و اللي ما بتشوف فيه ظلم و و و و و الخ..فلسنا اهل للانسانية ان لم نكن كل ذلك...

يا ديتو... انت تعلم تماما مواصفات شعبنا الفعلية و ليس ما يدعي.. من كذب و نفاق و سرقة و و و الخ.. طيب معقول يعني يكون هيك شعب اخلاقي؟؟ و اذا كان ليس اخلاقي, الا يكون هو السبب في ان لا يستحق افضل مما هو فيه؟؟ بعدين على فكرة.. الرئيس بشار مهمته اصعب من رئيس دولة انسانية متقدمة.. بتعرف ليش؟؟ لانك تقود الانسانين بالكلمة و تكفيهم الاشارة و ربما لست بحاجة لا الى كلمة و لا الى اشارة لانهم يسعون دائما الى فهم مقومات الانسانية و كيف ممكن ان يكونوا افضل ما يمكن ان يكونوا, لكن لحكم شعب بهائمي,, انت بحاجة لعصاية و دولاب و و و و الخ.. و الدليل ما نحن فيه...

اكرر اكرر.. يحيا من قال .. شعب ان ضرب الحذاء به يوما.. الخ.. واقول صدق.. ولكن هذا لا يعني اني قاطع الامل من الشعب.. لاء.. بل انوه اننا شعب مريض و لا بد ان نستحقق افضل من الذي نحن فيه.. بعدين على فكرة الفساد ليس خارج الشعب.. الشعب هو من يستلم المناصب و المراكز .. و يقوم بكل السرقات والاعتداء على اخوه المواطن و استغلال منصبه لمصالحة الشخصية.. بل الرئيس و تحديدا الرئيس بشار, اراه فعلا يريد الاصلاح و يريد ان يقمع صاحبين النفوس الضعيفة اللا انسانيين.... لكن من كثرتهم ليس الامر بالسهل.. الم اقل لك اننا شعب بهائمي مجرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حزني على اطفال لم يولدوا بعد, يأتون مجتمع خيرا لهم ان لا يولدوا فيه..

العيب ليس في الانسانية و ليس فيما وصفت لك و للقراء...
الانساني
سدير المعاني..

Page generated in 0.03862 seconds with 11 queries