قديم 13/11/2007   #79
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : *Marwa* عرض المشاركة
معك حق في تفاوت بين المحجبات من حيث اللباس ومن حيث كمان مدى الالتزام الديني..ومشان هيك انا قلت انو في اعمال اللي هي بالفعل لا تلائم ولا تليق لفتاة ملتزمة دينيا..لكن بكل الاحوال ممنوع انو يكون في كبت لعمل المحجبة وغير المحجبة..هلأ انا اللي لا حظتو من التعليقات انو انتو لانكو عايشين بدول نوعا ما (اسلامية) فا بتحسوا يمكن انو في تمييز لصالح المحجبة ..لكن انا لاني عايشة بدولة يهودية صهيونية فا بحس العكس تماما انو في تمييز ضد المسلمات (المحجبات خاصة) وكمان ضد المسيحية يعني لسا من كام يوم في شاب صهيوني قتل سائق تاكسي مسيحي (عرف انو مسيحي من الصليب على رقبتو)
يمكن هالاختلاف بالحياة بيناتنا يمكن يعلمنا نكون منصفين بحق الناس كل الناس..ويمكن البيئة اللي عشت فيها هي اللي علمتني انو احب ديني وبنفس الوقت احترم باقي الاديان..لذلك خلينا ما نكون متحيزين بتعليقاتنا.. (الحكي موجه للجميع بشكل عام)
وانا أؤمن بجق كل انسان بانو تكون الو حريتو الشخصية ..
لكن نحنا مو عايشين بعالم مثالي ... عالمنا كلو أخطاء ..
من هون طلعت بوجهة النظر هاي .. انو متل ما المحجبة اختارت تكون محجبة "وبالدرجة اللي بتناسبها" .. كمان صاحب العمل بيختار الطابع اللي بدو ياه وبكون مناسب لعملو ..
وحتى المحجبة تغيّر هالشي وتطالب بحقها كحق ثابت لازم هيي بدورها تلتزم بثوابتها .. وما تقدم تنازلات .. يعني ان كان الدين بيمنعها من المخالطة ما تخالط .. واذا بيمنعها من اللباس الضيق .. الخ انو تمتنع عنو ... وبما انو الموانع كتير (هيك برأيي) فالمحجبة الحقيقية يجب ان تبحث عن عمل يناسب دينها وحجابها .. وهناك الكثير من المؤسسات الاسلامية اللتي لا تقبل الا بالمحجبات للعمل لديها ..

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.03323 seconds with 11 queries