قديم 06/05/2009   #68
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wile عرض المشاركة
يا جماعة لك الله يخليلكن أهلكن أسئلتكن دائما مكررة يعني مو لازم كل واحد جاوبو لحالو
بس رايح جاوب
الله يخليلنا ياك فضلت على راسنا

اقتباس:

للي عم يقول إيران ما عم يساووا شي أنا قلت قبل بهلأ ورح إرجع قول ما رح يساووا شي متل مو سوريا ما رح تساوي شي بتعرف ليش؟

لأنه ما بدهم يكبرو القصة بالوضع الراهن لأنه إيران لها حدود مشتركة مع أفغان ستان ومع العراق وسوريا لها حدود مشتركة مع العراق وإسرائيل يعني إذا صار شي قبل ما تنسحب أمريكا من العراق وأفغان ستان رح تمحى سوريامن الوجود(لا قدر الله) ورح تمحى إيران من الوجودومشان هيك سوريا وإيران (الحلفاء وبأكد حكيي القمة بين أحمدي نجاد وبشار الأسد) وضعهم صعب كتير ما بدهم يساووا شي شغلة تستفز أمريكا وإسرائيل وما بدون كمان يحسسوا أمريكا وإسرائيل إنهم ضعفاء مشان ما تكبر القصة مشان هيك مستبعد يصير أي شي لحتى تنسحب أمريكا من العراق على الأقل وإذا بتنسحب من أفغان ستان بكون أحسن
يعني ليش القصة مطرح مابدكون مسموح تكبر ومطرح مابدكون ممنوع تكبر؟؟ يعني بيصير تكبر على حساب لبنان؟؟ وبيصير تكبر على حساب غزة؟؟ وممنوع تكبر على حساب ايران أو سوريا؟؟ لاء سيدي انا بدي ياها تكبر على حساب سوريا وناخد أرضنا بشرف وبقصة كبيرة ووقت مانقدر ناخدها بيكفينا شرف المحاولة...

بعدين في نقطة ليش ايران بيحقلها تحسب لما القصة تكون بتمس فيها مابتحب تستفز اسرائيل وأميركا (غير بالكلام طبعاً) أما لما يكون حياة شعوب تانيه بالدق "متل اللبنانية والفلسطينيين" بيصير مسموح استفزاز اسرائيل وأميركا؟؟؟

أخي النقطة الأساس انو الايرانية أخديننا ورقة لتحقيق مصالحون ويصدف انو مصالحون بهالمرحلة بتندرج تحت صيغة خطابات رنانة نحنا عاجبيتنا ومنساقين وراها على عماها.. طيب واذا بكرا تغيرت مصالح ايران شو منعمل بحالنا؟؟

اقتباس:

أما الي عم يحكي عن فرق الموت الإيرانية فالقصة كبيرة كتير ولها أبعاد سياسية وعسكرية

يا حبيبي من لما صارت الثورة الإيرانية وأسقطو الحكم السابق(الي كان موالي لأمريكا)أمريكا قررت تعاقب إيران خصوصا إنه أمريكا كانت قد زودت إيران بأحدث الأسلحة في ذلك الوقت على أساس إنه إيران حليفة ولكن الإنقلاب حولها من صديق إلى عدو فصارت تشكل خطرا على المصالح الأمريكية في المنطقة فراحت لعند العراق (ورئيسه صدام حسين) و زودته بأحدث الأسلحة الفتاكة(ومنها الأسلحة الكيماوية) حتى يقضي على الثورة الإيرانية إلى الأبد ولكن إيران إستعانت بروسيا التي زودتها بأسلحة بل وحاولت بناء مفاعلات نووية ولكن صدام كان دائما يدمرها ودول الخليج العربي وقفت طبعا مع أمريكا وحاولت تشويه سمعة الإيرانيين بإستخدام الطائفية
أنا ماحكيت عن هيك نقطة ولا مستعد احكي بأي أفكار بتحمل هالصيغ الطائفية... أنا وقت عم قيم إيران وأهداف إيران عم قيمها من وجهة نظر منطقية ووطنية بغض النظر عن طبيعة النظام الحاكم " شيعي سني هندوسي ملائكة" مابيهمني.. مع العلم انو انا الصيغة "الشيعية" لنظام الحكم بإيران هي صييغة محببة لإلي شخصياً بس متل ماقلتلك الموضوع أبداً مابيصير يكون شخصي وقت الموضوع بيتعلق بالأوطان..
اقتباس:

وبلا طول سيرة هي القصة مختصرة وإذا بدك ياها مطولة بنكتبلك ياها مطولة

وهلأ بعد ما رديت عليكم(مع كل إحترامي وتقديري لكم) ممكن أعرف ردكم
هاد ردي مو ردنا ... واذا في شي نقط محددة بتحب نناقشها أنا جاهز

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03344 seconds with 11 queries