قديم 11/06/2009   #117
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
Elephant And Castle
اقتباس:
يف بتكون ضد شي و ممكن تساند طرف عم يسعى ليحقق الشي هاد يلي انتي بالأساس ضدو !! قصدي الواضح هون التدخل السوري قبل ال 2005 و محاولة حزب الله لأحياؤا من جديد ..كلامك كان صح لو انو محاولات التدخل من النظام السوري ما عادت موجودة
عفوا منك بس انت مفكر أنو المخابرات السورية أو السعودية أو اللبنانية او السي اي ايه او او او ناطرين حدا من المعارضة أو المولاة ليتدخلوا
بعدين أنا مع تكل المعارضة ككل ماني مع حزب لحالوا
وبعدين أانا ما شفت محاولات لاعادة سوريا أنا شفت محاولات لتكون العلاقات مع سورية جيدة وهوي الخيار الاستراتيجي للبنان اقتصاديا وسياسيا لانو برأي انو تكون سوريا بقلب لبنان متل ما كانت بالاول ماعاد من مصلحتها اما مخابراتيا سوريا متلها متل السعودية والاردن ومصر وامريكا كلون موجودين ع الارض بلبنان
اقتباس:
الأعتصام الأول كان مشان يطلع اجهزة امنية اجنبية من لبنان ..بس االأعتصام التاني كان هدفو تعطيل الدولة ..و انا ما كان عندي شي ضد المعارضة وقت اعتصمو لوقت سبعة ايار ..هون انا ما بقى اعتبرتو اعتصام ,,,صار فلتان امني

و يلي بيقول انو سبعة ايار كان ضروري لأرجاع الأمور لنصابها الصحيحة ..الأنتخابات هي كذبت هالمقولة و بينت انو سبعة ايار كان يوم استعراض للعضلات ( و ليس يوم غضب شعبي لتصحيح الأمور )
هلق انت فينك تعتبر 7 ايار كيف ما بدك ومع أني ما شوفها شي منيح ولا ضرورة بس بشوفها رد فعل على نزع سلاح الاشارة للحزب وهاد مع عدم مشروعيتو كان الرد الوحيد اللي متاح بس كمان مافينك تنكر انو الكل بلبنان عندو سلاح وعلى رأسهون الكتائب و المستقبل وهاد كان جدا واضح
اقتباس:
بس انا ما بأطّرها خارج اطارها الصحيح يلي هو اعتبار قتل العمال جرائم جنائية بيستاهل اصحابها عقوبات جنائية ...اما تأطّيرها بأطار سياسي فما بيتعدى كونو محاولة لأثارة نقمة الرأي العام ضد الأكترية
ماراح اعتبرك جدي بهالكلام
لانو كيف مافينك تأطرها ما فهمتها
بتقدر تقلي عن شو ناتجة هالقصص

اقتباس:
ثانيا ..ما في قيادي بلبنان وطني و صاحب فكر...معارضة او اكترية
هاد الصح

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03303 seconds with 11 queries