قديم 13/04/2006   #10
شب و شيخ الشباب CHADI KADDOUR
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ CHADI KADDOUR
CHADI KADDOUR is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
نص الشام

إرسال خطاب Yahoo إلى CHADI KADDOUR
Angry مربية اطفال و لاحقا سيدة أعمال

المساواة بين المرأة و الرجل هي حق طبيعي.
رأي شخصي انو يلي شغلو بجيب مصاري أكتر هو يلي بيشتغل برا و التاني بيقعد بالبيت بيهتم بالأولاد حتى يصيروا بعمر مناسب يقدروا يعتمدوا على حالون لما يكونوا الأهل برا طبعا العمر المناسب أكيد مو سنتين لأنو هاد اسمو حكي فاضي العمر المناسب يتراوح بي 7 - 10 سنوات بالنسبة لتربية صحيحة بس المشكلة أنو أغلب الأهالي حاليا بخلوا الولد ما يقدر يعتمد على حالو لمراحل لاحقة يعني 15 17 19 22 25 مو مشكلة ( مثلا الولاد جاعوا وين الماما لتعمل أكل ما حدا بيعرف يلف عروسة , حدا بدو يروح مع رفقاتو مامااااااااااا ليش مو كاوية التياب تبعي لأنو ما بيعرف كيف يحط المكواية سعادتو بالكهربا شو رد الماما على هلحكي روح تقبرني الله يوفقك ما تواخذني نسيت خمس دقايق بكويلك ياهون ) هاد وضع تقليدي عند كتير من الناس يلي بعرفون.
أنا عندي بنت و صبي و أنا بشتغل تقريبا من العشرة الصبح للعشرة المسا إيمتا مرتي بدا تروح تشتغل برات البيت إذا راحت تشتغل الولاد شو بصير فيون يلعن أبوون يعني مو راكزة لازم حدا يضل بالبيت يهتم فيهون المنطق بقول ( لا أقول المنطق الذكوري الشرقي ) أنو يلي فينو يجيب مصاري أكتر يروح ينقبر يشتغل برا لأنو ماني فهمان شو يلي شايفينو حلو بانو هلكائن الحي يروح يتغل متل الحمار 12 ساعة باليوم و ساعة لساعتين مواصلات بالمكاري فوقون كمان لك ليش حاسدينو ووووووو عتقوا حاج تأرو عليه هلق بتصيبو بالعين.

المشكلة بمجتمعاتنا الشرقية إذا المرأة بدا تشتغل شي شغلة شريفة ما بتاخد نص يلي بياخدو الرجال غير الازعاجات و التحرشات يلي ممكن تتعرضلها بالشغل و على الطريق.
يعني بهيك مجتمع فاضي لازم الصبايا ينبسطوا أنون ضلع قاصر و بس الوحدة يجيها عريس ما بدو ياها تشتغل لك أحسنلك من البهدلة و وجع القلب و العتعتة مع العالم

طولت عليكون الحكي و يمكن ما حدا فهم شو بدي ما تهتموا كتير شنو أنا مواطن سوري ( علاك )

أنا متلي متل غيري حمار شغل

Page generated in 0.03035 seconds with 11 queries