قديم 13/07/2009   #24
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

أدامَ اللهُ مساءَكم سعيداً عامراً بالسّلام... وبعد

قررت ما كفي فصحى لأن أول ما كتبت حسيتني عم غص! فبلاها اليوم دخيل ربا أنا...

ثمّ أنّو ما كنت رح سجّل دخول لا اليوم ولا بوقت قريب، بس قلت يا ولد شوف الشباب شو أخبارن وأحوالن، بركي شي حدن عطاك عمرو تكسبلك هالسنين يللي تركها .

بس هالموضوع لفت نظري كونو تقييم خاص للإدارة (الفاعلة) حسب ما فهمت، ولهذا السبب بالذات أعلنت الدخول...

قبل كل شي حابب عبر عن رأيي بشكل خاص ويللي هوّ أنّو من المستحيل يكون في شخص مثالي بعملو مهما كان هالعمل، وهالشي أنا بقدرو وخاصّة مع كترة المشاغل والدروس... وإلخ. ولهالسبب بالذات ما رح صوت لشخص معين، بس رح رتب الأسماء يللي وردت بحسب المثالية يللي بشوفها أنا... يعني بشكل تدريجي من الأول للأخير وبظن هيك يكون أوضح بكتير من التصويت لشخص معين...

للأسف أنا ما احتكيت بالإدارة مع جميع الأسماء الواردة، بس تصويتي رح يكون من خلال هالاحتكاك، وبتمنى يعذرني أي واحد منن إذا شعر أنو انغبن أو تعرض لعنت... بالنهاية نحن بشر وهو رأيي الخاص وبحسب مقاييسي ومعاييري يللي بوزن فيها فلان أو علتان من البشر... وخاصة أنو المعايير هي العمل الإداري في الأخوية والمثالية في هالعمل!

الترتيب: (السطر يعبر عن المنزلة، ولهيك في أسماء تتساوى بالترتيب).

black_iris, Reemi
sandra
شوط ياقمر
achelious,
The morning, marioma alghzayala
Government
yass
abosleman
BL@CK, AHMAD
suryoyo
yamen_h

MadMax,
butterfly

رح أذكر سبب وضع الأسماء الأخيرة: بترفلاي لأنها وجهتلي مخالفة بدون سبب مثبت، ولأنها خالفت بشكل بشع أهم أسس الخصوصية ويللي هو المحادثة الخاصة (فيما يتعلق بالإشراف)، ولأنها إنسانة متعجرفة لدرجة أنو ما عاد تشوف حقيقتها كمشرفة في موقع الأخوية.
أما مادماكس فلأنو أسلوب ردودو بالبريد متهكمة ساخرة تضرب عرق النسا عند يللي ما عندو عروق! ولأنو بيطبق المشاعر الشخصية على عملو الإداري.

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

آخر تعديل قرصان الأدرياتيك يوم 13/07/2009 في 00:11.

Page generated in 0.03715 seconds with 11 queries