قديم 29/10/2006   #30
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
أول شي في طلب من غاليتي أمرأة من ورق ... معلي وقت تقتبسي رد حدا مشان تشكريو ما تقتبسي الرد كاملاً كتير عم تطول الصفحة
معك حق ميمو
وحقك وحق الاخوية على راسي...... وشكرا كتير هالتنبيه
اقتباس:
بخصوص الموضوع أنا لست مع تهميش أية فئة عمرية من أية حياة أنسان ..اللي حابة تتجوز بالخمسين هي حريتا ... بس أنا برأيي أنو الزواج المتاخر ألو مساوئو كما الزواج المبكر ... الأولاد قضية مهمة كتير .... الفارق الكبير بينون ويبن أهاليون أنا ما كتير بحبذو .... اقتراب سن اليأس وترافقو مع بدايات الزواج كمان مو كتير صحي للزوجين ....
هلأ اول شي منشان تهميش فئة عمرية من الناس هاد هوي القصد الاكبر من الموضوع وشكرا ميمو
اما منشان الزواج المتأخر.... اكيد اذا متأخر زيادة كتير بيكون الو شوية مساوئ.... بس مع ذلك انا مع الزواج الاقرب للتأخر يعني صح بيكون في فرق عمر كبير بين الاهل وولادون بس برأيي هاد شي من مصلحة الاولاد اذا كانو الاهل على وعي كافي وقدرو يكسبو الاولاد كاصدقاء بالرغم من وجود فارق كبير بالعمر..... وليش احسن؟؟ لانو اول شي وعي الاهل يفترض يكون زاد وحتى عواطفون نضجت اكتر وبالتالي تعاملون مع الاطفال يفترض يكون احسن الى حد ما بالاضافة لانو بيكون في استقرار على كافة الاصعدة سواء من ناحية عمل الاهل والوضع المادي وبالتالي بيكون الطفل قادر يعيش استقرار اكبر

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.04078 seconds with 11 queries