قديم 20/06/2007   #21
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
بيانات الشجب والاستنكار التي تتحدث عنها والتي مللناها وقرفنا سماعها ، هي اكبر دليل على عدم فاعلية هذه المنظمات وعلى عمل بعضها بتفويض من الدولة نفسها،
وهل مهمة منظمة حقوق الانسان فقط اصدار البيانات التاسيسية وبيانات الشجب والاستنكار؟
وهل منظمات حقوق الانسان مختصة بالانسان في سوريا ومصر والمغرب، وتعتبر المضطهدين والمعتقلين والمحرومين من ادنى حق من حقوق الانسان في فلسطين ليسو من بني البشر؟؟؟؟؟؟؟

يا حبيبي اذا هي النظمات الي انت عمتحكي عنها انو بس للحكي وبس لاصدار البيانات !! طيب شو الحل ؟؟

اذا انت بتعرف انو مثلا الشي الي عميصير متل اعتقال هدول الشباب غلط شو بدك منها تعمل هي المنظمات غير انو تحكي ؟! لانو انت قلت انو هي مالها فاعلية !! يعني شو بيطلع بأيدون يعملو غير يحكو ويرفعو صوتون مشان الشعب النايم يصحى من هل الوهم الي عايش فيه ؟!

وبعدين مو اي شي غلط اتشوفو ببلدك اتجبلي امثلة بغير بلد او على اي شخص !!!
لانو اذا انت بتعرف انو الشي الغلط بسوريا مو تروح تبرر هل الغلط وتجيب امثلة انو بالبلدان التانية في شغلات سيئة عمتصير اكتر من سوريا !!

يا اخي نحن ما بدنا نتقارن باي دولة نحن علينا بحالنا نحن بدنا يكون في عنا حرية ومابدنا حدى ينحبس او يعتقل او يتحاكم اذا عبر عن رايو ولو شو ماكان ان كان بالدين او بالسياسة يا اخي كل واحد حر برايو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.04603 seconds with 11 queries