قديم 23/10/2009   #18
شب و شيخ الشباب بقـ انسان ـايا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بقـ انسان ـايا
بقـ انسان ـايا is offline

نورنا ب:
Aug 2006

للاسف الشديد من قرائتي للردود عم لاحظ انو احنا بنحكي على الموضوع كأنو شي عيب او كأنو قادرين على تحمل المسؤولية او لا انتو نسيتو انو هالامر "حرام" رح احكيلكم شغلة ازا مخافة الله ما منعتك من ممارسة الجنس معناها روح شوفلك دين تاني بيسمحلك تزني و...الخ

المشكلة انو احنا ما بنعطي الشباب حقوقهم وبدنا ناخد منهم حقوقنا ونسينا حق الخالق علينا جميعا ...

احنا ما بنعطي الشب حقو بأنو يتعلم ويعرف الصح من الغلط ... احنا بنعلمو انو هادا الامر عيب . نقطة وانتهى طيب انا لم كانو يفتحو موضوع او اسأل سؤال برات الطريق"بنظرهم" كانو يخجلو يجاوبوني ويحكولي عيب بس تكبر ولم الانسان يكبر بيكون واقع بمليون مطب وواقع لشوشتو بالحرام ولليوم بيحكولك عيب ... طيب انا مش من حقي انو اتعلم بالاول لحتى بالنهاية تجي حضرتك وحضرتك تحاسبوني"العائلة" ..؟؟؟!!!!
المشكلة العويصة انو بيبتعدو عن تعليم ابنائهم كل صغيرة وكبيرة وبيخلو الشارع يتكفل بتعليم ابنائهم الامور المتعلقة بكلمتهم "عيب" وبالتالي من الشارع واليه ... شو بدو يطلع واحد اتثقف بلغة الشارع ..؟؟ وتعلم من الشارع ..؟ اكيد بالنهاية بدو يطلع رئيس دولة او وزير او شي من هالقبيل لحتى يستمر في عملية تجهيل وت*** الشعب ..

لهيك يا جماعة انا بنظري الحل كلو هو عند الام والاب ... ولسبب بسيط ...
احنا بنتعلم بالمدارس ومن ورى التعليم بنفوت جامعات وبنبلش نشتغل بشغلات احنا تعلمناها واكيد ما في حدى بهي الدنيا تعلم محاسبة وراح فات دكتور جامعة بالاحياء ..!! يعني بالتالي كل انسان بيتعلم شغلة بيمشي فيها ...
طيب لم الام تزرع الخير والاخلاق بابنها من مصغرو بتتوقعو يطلع الولد مقطع موصل مو مخلي ولا بنت من شرو ..؟؟
اكيد لا يعن كل هالامور تحصيل حاصل .. ازرع بتحصد...

وما ننسى "الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق"
وكلامي عن الام ما بيخليني استثني الاباء لانو الاب هو يلي رح يمنع حدوث اي شي للطفل الام بتربي وبتحن على الولد وبتمشي معو بالحسنى والاب بيورجي الولد انو الغلط الو حساب ... كلام كتير وقليل
وبتمنى لم اي شخص يحكي عن هالموضوع يحكي بمنطق حرام او حلال وما يحكي بالقصة بانو عيب وانو الاهل شو عملو وشو بدهم يعملو ... ولحتى نوصل لحل بدنا نعرف شو الاسباب يلي وصلت لهي المواصيل ...
شكرا الكم .. اسف كتير على الاطالة ..

راحت الحردانه (قمله رجعت سيبانه ) ^_^

Page generated in 0.03241 seconds with 11 queries