قديم 17/07/2004   #83
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

أي مرحبا بانسبة لجو
أيمت أكتر مرة أنبك ضميرك:هاي مرة كنت بالمدرسة صف تاسع وكنت بالباحة عم أشتري من عند الأذن وأذ بيجي واحد صف حادي عشر بيدفشني ويزعجني مزبوط فأنا وقتا ثارت فيي الحمية العربية وقررت أني ألعن سلاف الجابو وفعلا الفرصة البدة لطششتو قتلي خليتو ينسا الحليب الشربو من أمو ويا دوب أدرو الشباب يفكو من بين أيديي يعني مسحت الأرض فيي
وبعديين أجو هيك رفقاتي وقفنا مع بعض فرحا بالنصر على الحادي عشر بس هو يا حرام كان واقف لحالو يعني ما حلوة بحقو يتشرشح هيك شرشحة فأنا وقتا عنجد نزعجت ومدري شو صرلي ورحد لعندو وأعتذرت منو بس الفكرة أنو ما قبل الأعتذار وليلتا يا دوب قدرت نام وضليت ي خمس تيام مزعوج
-بالنسبة لجيني أيمت أكتر مرة حسيت فيا أني قريب من الله: مرة كنا عاملين حفلي لليتامى وكل واحد أستلم مجموعة وأنا كان بمجموعتي بنت عمرا شي 7 سنيين وحلوة وحبابي كتير يا حرام وحدة تاني عمرا شي 4سنيين بس مدللي كتير وقت توزيع الهداية طلعت هديتا للبنت العمرا 7 كتير حلوة وكتير عجبتا بس البنت المدللة صارتتبكي بدا ياها وهدوليك المسؤليين عن الميتم أد ما نون فهمانين عطوا ياها وصارت البنت تبكي فأنا أنزعجت كتير و الدمعة رح تنزل من عيني
فا رحت وأشتريت هدية تاني لهديك البنت مع أنو المعروف عني أني واحد مفلس وما بيلتقى عشر ليرات بجيبتي ومع هيك حطيت كل مصروف الجمعة من شان البنت بس مبسوط كتير
architecturer
أي في حدا من رفقاتي زعجني كتير مرة كان في عندي رفيق بحبو كتير وبحكيلو كل أسراري ومرة حبيت وحدة حب ما طبيعي وكل يوم كنت أنطرا عالمدرسة من شان شوفا وقلتلو هالشي لهادا رفيقي عالأساس سر بس الجحش راح فضح الدني ونزع كلشي وصرت كل ما أمشي بالحارة أسمع طلاطيش الحكي ومرة كنا بحفلة وأجيت بدي أرقص مع هاي البنت أميت ما قبليت طبعا لأنو سيرتنا على كل لسان
نانا أنا بنقي شخص عادي
هشت نشت:بيغر بيتي وبشتري واحد يكون ألو غرفة نوم لأنو البيت لخلقت في ما كان في غير وحدة لأمي وأبي وطول حياتي كنت نام على الصوفا لحتى هل السني وقت أجيت على أميركا
saeed
أكيد الحياة الأجتماعية بدون منازع
وهاق شو منشانيك geeny
شو هيي أكبر مواجهة واجهتيا

Page generated in 0.02735 seconds with 11 queries