قديم 10/07/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

تمميز عنصري؟؟
اممم اتعرضت الو اكتر من مرة
بالبداية بالشام لما سكنا فترة فيها
يعني اول انطباع انو اذا البنت من الساحل فيي بنت (سهلة ) يعني بتحكي مع ايا شب بيجي لعندها ومرة قالها واحد هيك بالمشرمحي انو انا بضل شو ما عملت بنت من الساحل وبالتالي صايعة !!!! وهيدي لمستها كمان من كتار من الداخل او الشمال السوري ... يعني لما كنت اشتغل كانت تصرفاتون وكانو بنت الساحل معناها بكلمتين بتروح معون زيارة ع البيت!!!!...
اما بعد سفري فالتمييز كوني سورية وبالتالي ارهابية لمستو اكتر من مرة لما بدي مدد القيزا .. يعني لما عرفت الموظفة اني سورية برمت بوزا ونظرة نظرة دونية انو هع سورية !!! وكمان لما اجا صديقنا وكنا بدنا نفتحلو حساب بالدويتشه بنك يعني بعد ما استقبلونا بالمرحبا وما بعرف كعرونا انو والله السوريين ما عاد بيحقلون يفتحو بهيدا البنك !!!!
اي وطبعا بيضيف كلام ايهم عن الاستمارة مكافحة الارهاب وانو لما بدي مدد لفيزا لازم جاوب ع 250 سؤال من شكل الي علاقة مع جماعة بن لادن او ابو سياف.. وشي ما عرف قديش منظمات بحياتي ما سامعة فيها
وشغلة تانية بعانيها هيي اتمييز الديني من هالناحية انو لا اسمي ولا شكلي ولا لهجتي بالحكي بيعطي انطباع مباشر عن الدين المسجل .. ولهيك بيضل في اخد وعطا سواء مع مسيحيين او اسلام .. لحتى يعرفوا اني ملحدة .. وبالتالي بتنقطع العلاقة مع اللاتنين !!!! وهيدي عم تكون مع العرب بشكل اساسي سواء ضمن سورية او براتها ما فرق واقل بكتير بكتير مع الاجانب .. بس لما اتعرفت ع بولونية ما قدرو يستوعبو شغلة انو ملحدة .. وما عاد في تواصل بيناتنا

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة

آخر تعديل sona78 يوم 10/07/2009 في 09:53.

Page generated in 0.02519 seconds with 11 queries