قديم 02/09/2009   #51
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

اقتباس:
البركة بالشباب الطيبة
و الله يا أخي عمري مايائست و لن أيائس بأذن الله من خلال تتبعي للأعلام كتير بلاحظ فرق مابين البارح و اليوم أسأل الله أن لا تكون طفره عندنا في سوريا في المسلسلات السورية و الحمد لله أنها غيرة في الواقع بعض الشيئ ألا أن رحلة المائة ميل تبدء بخطوة و أنا متفائل أن المستقبل قادم و عندنا ما هو يستحق للعمل من أجله أخي الكريم و الله العظيم شعبنا بيستاهل كل شيئ طيب و أعود و أكرر البركة في الشباب الطيبة
بتمنى من الشباب -كل الشباب-فنانين او غير فنانين يساهموا بمشاكل انسانية من هالنوع ودائما بيطلع بأيدنا نعمل شي

اقتباس:

‏ اه يما هاظا الشوغل ولا بلاش..‏ رفعت راسنا ادام الناس برافو عليك يما..هسع اخوية فيها تتفشخر فيك..

ههههههههه ألف الف مبروك مايسترو.. انا حضرت الفلم و كان حلو و معبر.. و يلا من هلأ عم قلك عم نستنى أعمالك القادمة..

هاموش: لا تواخذنا الكتابة فايتة ببعضها.. بس منيح اللي طلع معي هيك لانو فايتة و عم بكتب هاد الرد من الموبايل..

اه يما هلك بعد ما صرت مخرج مشهور اعترفتي فيني كبلها ماكنش فتمك غير السباب والشتايم والله لاخلي هاري يحولك لمكنسة واحطك كدام ابو محمود اللي تجوزتيه من دون علمي

عراسي احلى رورو

اقتباس:

الفين وتسع ميت مبروك مايسترو
الى الامام
بس شوفو برجع

اقتباس:

فلم مؤلم وللأسف واقعي!
الفكرة حلوة، برافو يا مايسترو. وبرافو لكاتبة السيناريو وكل فريق العمل.
طالما بأول محاولة لألك بالإخراج تناولت هيك فكرة فبتوقعلك النجاح بالمستقبل وبتمنى تستمر على هالمنوال.
النجاح لازم يكون بالمرتبة الأولى نجاح بإيصال رسالة راقية لهالناس وتطرح أعمالك السينمائية قضايا هامة من المجتمع وتخلي الناس يتفاعلو معها مو بس كترفيه وقضاء وقت ممتع أمام الشاشة، هدول في كتير منون حالياً.
بالتوفيق

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...

Page generated in 0.03459 seconds with 11 queries