قديم 11/04/2009   #19
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طوروس عرض المشاركة
موضوع مثير للجدل

اناقش موضوع قرار الزواج بحسب مااوحى لي الطرح ((لوجاءك رجل في عمر مناسب ويتمتع بالمواصفات ))

اذا لاعلاقة للحب بالموضوع

سؤالي هل انت في محيطك الخاص صاحبة قرار ؟؟؟؟

سؤالي هو هل قرارك بعمر 18 هونفس قرارك بسن 28 اي انه لايتأثر بموضوع العنوسة ؟؟؟؟؟؟

سؤالي هو اذا كنت زوجة ثانية ماالضمان انك ستكونين الاخيرة ؟؟؟

تقبلو مروري

يسعد مساكي ياشام
اول شي بدي اشكرك على مشاركتك تانيا بدي جاوبك على اسئلتك اول شي بكل شي اهلي ممكن انو يتدخلو الا بالزواج لانو مو موضوع سهل ولانو اهلي بيفكرو انو ازا جبروني ممكن اني عيش بجحيم وعدم تفاهم او اني ارجعلون عالبيت بس طبعا دخول الحمام مو متل خروجو يعني الا ازا كنت حاملة ولد او تنين وبعدين تالث شغلة انا اكيد صاحبة قرار لكن بيختلف صحة قراري من سنة لسنة يعني لما بكون بعمر 28 مو متل لما بكون بعمر 20 اكيد ازا كنت متبنية قرار خاطئ اهلي ما حيتكتفو ويقلولي متلما بدك ورابع شي انو اكيد اللي بيتزوج تانةي لح يتزوج تالتة ورابعة وازا قدر يطلق ويتزوج الخامسة ليش لا ، الا في بعض الحالات اللي ممكن تكون سبب مقنع ازا كان ارمل او ازا كان مطلق مرتو لسبب يكون الحق عليها او ممكن السبب انو مرتو ما بتحسن تنجبلو اطفال او او او واسفة على الاطالة وشكرا

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.03747 seconds with 11 queries