قديم 08/01/2008   #62
شب و شيخ الشباب lobzi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ lobzi
lobzi is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بقلب وطني

إرسال خطاب MSN إلى lobzi إرسال خطاب Yahoo إلى lobzi

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويجا عرض المشاركة
اول شي يا حبيب انا قلت اني عم ناقشك ما قلت اني عم افرض راي عليك وبعدين انا عم ناقش من بعد تجربة ومنطق مو جايب كلشيه وعم الزقها وين ما الله بيقدر
يعني بدك تقنعني انك عم تطبق القران والسنة بكل اعمالك
بدي منك شغلة اليوم قبل ما تنام حاسب نفسك قبل ما تحاسب الناس
بعدين يا حبيب قلبي ما في حدا بدو يغضب الله ولو انك قريت مشاركاتي كنت فهمت منها اني مش راضي عن الوضع وبدي اتغير بس كيف
فياريت احسن ما تقعد تعطي اراء لمجرد انك تثبت وجودك تعطي حل لهي المشكلة الي انت شايفها كفرية
مو انت بتنفذ كل كلام الله طيب
فلازم تكون من الناس الي بتعمل على اصلاح حال الامة
وياريت ما تقلي متل باقي الشيوخ الي سالتهن صوم وصلي وادعي لان ما نفع معي اي شي منهن وذكرت هاد الشي كمان
بعدين يا حبيبي بتصور ان الي بحب يغضب ربه ما بخاف منك انت صح فلهيك لا تقعد تصورنا على انا الكفرة الي عم يخالفو كلام الله نحن عنا مشكلة وحاولنا نحلها لحد الان ما لقينا حل وبعدنا عم ندور
فما تساوي حالك فهمان القصة من كل جوانبها لان الي بعرفه انا عن الموضوع انت ما بتعرفه
ومتل ما قلت قبل
الي ايدو بالمي مو متل الي ايدو بالنار
والكلام على المرتكي هين

ومرة تانية بقلك انا عم ناقشك فياريت تعمل بالنصيحة الي نصحتها ل Syrian Gay وترفع مستوى الحديث شوي لمستوى المنطق

اولا تحية لك اخ ويجا.
ثانيا عم ناقش الموضوع وحاسس فيه حتى ولو اني ماني عايشه.
ثالثا انا ماقصدتك انت بكلامي لما قلت ان الله لعن المتشبهين او المتشبهات بالجنس الاخر لان حسب حديثك فانت لم تتشبه بهم وتحاول ان تصلح من حالك قدر مافيك واحييك على هذا المجهود ولكن ليكن في علمك سيدي الكريم ان الصلاة والصوم لا يكفيان لان يستجيب الله لك فالايمان والصبر هما السبيل الى رضاء الله ولو كان كل شخص فيه الصفات هذه وبدو يتغير ويتقرب الى الله رح يكون مآله التوفيق باذن الله وبعدين انا حكيت عن كل المخنثين والمثليين في كل دول العالم بداية من عندنا الى اروبا وامريكا هل هؤلاء خلقوا هكذا مثليين ؟ هل سعوا الى تغيير حالهم الى الافضل؟ فانت تعرف و كلنا يعرف ان الاغلبية الساحقة من هؤلاء يريدون ان يكونوا هكذا مخنثين والعياذ بالله لغاية ما في نفس يعقوب ولاشباع رغباتهم القذرة فلتعلم ان الشيطان يملك قلوبهم فلا يستطيعون الايمان او حتى التفكير فيه .انا حسب رايي الحل الوحيد هو الايمان الصادق والارادة القوية والصبر الجميل .واخيرا اعانك الله على ما انت فيه وشفاك الله من هذه العلة التى يمكن ان تصيب أي شخص اخر.
فنحن ندعو لك اخي الكريم لعل الله يستجيب وشكرا على رحابة الصدر.

الي بيشرب مي و مابيكفي.......... مابيرتوي من هدرة الشلال

للتواصل :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.05315 seconds with 11 queries