الموضوع: من يمثل ؟
قديم 03/12/2007   #24
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
يا لطيف ..!!

قال في فيل و أزرق عم يطير ..!!!

يحرق عرض هالخرطة .. أنو الواحد بيخرط خرطة بتتصدق .. ما تكبريها ولو ..!!

أنا كنت مطلع لمدة خمس سنين , على عمل الشبيبة و كنت مستثمر محل من أملاك الشبيبة و معي تلات ريادات ( واسطة ) أكتر من هيك بدك ..!!

اي بعمري ما شفت هالشي اللي عم تحكي عليه ..

بعرف الشبيبة بتطلع بس بمعسكر الصاعقة و المعسكر الانتاجي , مشان علامات البكالوريا .. ما تبقى من أيام السنة الروابط جميعها فاضية ..

حسيتك عم تحكي عن أكبر منظمة شبابية في العالم .. ما عم تحكي عن اتحاد شبيبة الثورة المعفن

اللي حتى علامات البكالوريا لغوها على حساب الموازي ..

يا لطيف هالفيل اللي عم يطير قديه خطير !!..
طيب انا شلون بدي اتعامل معك وانتي عم تتهمني بالكذب
انا قلت بالاول الشبيبة مش كلها شغالة وبكل المحافظات بنفس السوية حكيت هالحكي مشان ماتقلي كذابة
بعدين بما انك انتفعت من املاك الشبيبة يلي هي تابعة لحزب البعث فانت بتقبل بالواسطة وبتقبل تتعامل مع مجموعات ما بتحبها يعني بعبارة اخرى افهمها لحالك
على كل ياريت تصحح شوية معلومات
الصاعقة ماعادت عم تعطي علامات ومع هيك في كتير شباب اتسجلو فيها
والانتاجي ماعد عم يعطي علامات ومع هيك في كتيرين اتسجلو فيه وهو عندو برنامج عمل محدد وهدفو بالغالب بيئي
بعدين انا كنت من اول الناس يلي ايدو الغاء علامات البلكلوريا لانها هي واسطة وجابت للشبيبة كتير من يلي لبسو عباءة الشبيبة واستفادو وبعيدن قالو باي متل بعض عالم هون
وبنظرك انت الشبيبة معفنة اما بنظري وقياسا لنشاطها الفاعل بمحافظتي فهي كتير فعالة وبكتير مجالات مارح احكيها مرة تانية مشان الفيل والازرق والكذب بتعرف انت
ياريت يكون حوارنا مبني على شوية احترام لراي الاخر وماتكذبو هالراي بهيك طريقة عندك شي حكيه ماعندك ياريت لايطلع معك فيل عم يطيل احسن ما ينزل فجاة على راسك
بعتذر لاني دخلت بهيك نقاش فكرت الهدف منو تسليط الضوء على ايجابيات عمل المنظمات وسلبياتها ماتوقعت انو في ناس رح تعتبرني كذابة وتفهم من حكيي انو الشبيبة اكبر منظمة عالمية

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.05014 seconds with 11 queries