قديم 12/11/2004   #11
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

اقتباس:
شو هالتوقيع القوي يا ديموزي
باش مهندس؟؟ شو القصة ؟؟ يا سيدي انا تشوقت اعرف شو توقيعي الجديد اول ما قريت , رحت على موضوع قديم ما لقيت التوقيع مغير .
ما يكون في ديموزي تاني من ورا ضهري و ما حدا عم بيقلي .

اقتباس:
ليش بكون بدنا شغلة كتير و لما نحصل عليها منبلش .....ما بعرف

منبلش شو ؟؟ نحس أنو ما عاد بدنا ياها .... شعور غريب و غير مريح بنفس الوقت . يمكن لانو الاسباب اللي خلتو يسعى لها الشغلة بالاول مانو مقتنع فيها , او هو عنجد ما لازمتلو ها الشغلة , يمكن تكون دوافعوا ما حقيقية لسبب معين , على العموم مانها قصة كبيرة , يعني لا تشغلي بالك فيها كتير , على العموم اذا عندك شي ماعاد بدك ياه , بعتيه على حمص لعندي , خصوصي اذا غالي

اقتباس:
يا جماعة حدا يقلي شو يعني إنسان
إنسان يعني مجموعة مواقف و مجموعة مشاعر و افكار , كيف ها الانسان بيعامل الناس , هل بيحب , هل بيقدر يحب عنجد و يكون رضيان عن ضميرو , بالزمنات كنت صنف البني ادمين لمجموعتين بشر و كل العالم بتخلق بشرية و ناس يعني يكون البني آدم إنسان , يعني كان البشري لازم يتطور لمرحلة الانسان ( و كل مين بعدين بيقرر شلون بيتطور) هاد الحكي كان قبل مسلسل البوكيمون ( اللي بعتبرو نقطة تحول كبيرة بحياتي ) بعدين اعتبرت انو البشر كلها بوكيمونات , و الها مراحل لتتطور , بس بعدين في رفيق لألي عدلي نظريتي و قال انو في شي اسمو الفوتون ( ما تبع الذرة ) و البوكيمون بس يوصل لآخر مرحلة و يتطور بيصير فوتون , هاد الحكي بيصير ببلاد الطربون ( اذا سامعين فيها ) , خير كترنا عليكن .......... المهم السؤال الاهم ........ ليش بيكاتشو عم ياخد كل الاضواء و حبيبي ساي دك مانو مشهور ؟؟؟

اقتباس:
لأنو كتير مهم أعرف شو أنا
يا ستي , أنتي إنسان كتييييير رائع و فهمان و بعتز فيكي انك من الناس .

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.

Page generated in 0.02462 seconds with 11 queries