قديم 17/01/2009   #39
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

انا من جهتي راح بلش أطرس اسئلتي
بداية كيفك حبيب القلب
الأسئلة

1- هاني بدي اسئلك انو بامريكا كيف بتكون صورة أحداث غزة اعلاميا يعني الاشخاص بامريكا بيعرفوا هالشغلات؟
أنا عم شوف ال cnn واخبارها شوي ببكي ع الاسرائيلين ؟

2- أمريكا أو الحلم الأمريكي اللي انت عايش في بنظر البعض شو بيعنيلك ؟
ما بعرف ليش بس انت بحب اسئلك عن أمريكا ....

3- هلق بالنسبة الك حسن نصر الله شخصية أممية ؟ انو مرة حكيت مع واحد فرنسي سألتوا عن حسن نصر الله قلي انو في ناس كتير بتعتبروا انو غيفارا الوقت الحالي ؟

4- انت برأئيك الوضع الداخلي بسوريا بلدنا راح يتصلح شي وعم تشوف شي تقدم ، والسؤال الو شق تاني انت بتقدر تفرقا بين سياسة سوريا الخارجية ومواقفها وسياستها الداخلية يعني برأيك المانو كويس جوا مانو كويس برا ولا ممكن انو يكون في مواقف ايجابية وسياسة منيحة بالخارج وفيتة بالحيط بالداخل و العكس صحيح ولا انت بتعتبر السياسية الخارجية لبلدنا متل ما بيقولوا انو الرياح جاية متل مابدو القبطان ؟
سؤاااال طويل شو دخلني انت بدك تنقلي (انو لا تخبيلي بدالوا اذا اجى دوري)

5- بحموش بحموش هل هية اختصار لشي كلمة ؟ جاوب ثم علل جوابك ؟

6- باينك عشقااان وحدة حلوة وحبابة شو غير الحب بحياتك وانت بالوقت الحالي يعني ممكن تخون أو ما تاخد الكلمة بالمعني الكبير إلها يعني انو بتحكي مع بنت تانية على اساس الحب مشان غايات الله مولاها يعني ملذات شخصية ؟وهي بتصير كتير
وينها تجي تشوفو للجواب

7- السؤال الاخير ممكن ترتبط ببنت الها ماضي صاخب جدا ؟؟
هاد السؤال الأخير بونز

بحموش بحموش

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03873 seconds with 11 queries