قديم 19/08/2009   #4
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

حلو هالحكي .. جدا .. وهيكه .. فيو مغزى يعني

اقتباس:
وهو كلام جدي 100% وعند مناقشة اي حدا مقتنع بافكار الاديان بيجبلك هالاثباتات هي وحتى انت وقت نهال عم يطالبك باثبات ماعطيتو اي اثبات مقنع للجميع فاذاً ما الك حق تقيم مشاركتي انها سبام او مسخرة لانها مو هيك ولابيحقلك تحكي معي بهالطريقة..
كلام جدّي 100 % .. بس مالو علاقة بالموضوع كلو .. فكرة الموضوع الها علاقة .. باثبات الاله بالله شي ولا شلون ما عم اعرف شكلي مخربط بالموضوع وقت فايت انا ها ..

لذلك كلامك كان خروج عن الاموضوع ..
شغلة اني ما رديت على ابو نهلة على شغلة الدليل الواقعي ..بما انك بدك تحكيلي انا شو الي علاقة بيني وبينك انتي مالك علاقة ان انا رديت او لا عليه هي اولا ..

تاني شغلة .. انا كتبت بردي الاول انو م ا لح رد عليه هون لانو .. مالو بصيغة الموضوع الاساسية لذلك ما بدنا نطلع من الموضوع .. ولا بدنا نغير مسارو اللي عم نحكي فيه كنا ..
اقتباس:
الجزء التاني من المشاركة بيحمل حقيقة من وجهة نظر الاديان طبعاً.. ومافيك تنكرها باعتبار ابو نهلة بيجاهر بالحادو بالاله فاذا من وجهة نظر الاديان عقابو هو جهنم..
سواء كان بيجاهر بسعدويتو او لا .. ردك مالو علاقة بالموضوع كان .. ولا الو علاقة فيه ..وبما انو .. على حكيك ها .. انو ابو نهلة بجاهر بالحادو .. وهيكه مع الفخر يعني .. فليش لتجيبيلو هالحقيقة الدينية البحتة اللي انتي عم تقولي عنها وتتمسخري عليها بهالشكل ؟

يعني عفوا بالله حدا يقنعني زلمة وبني ادم ملحد ما بيامن بالدين .. ليش لنجي ونقلو شغلة دينيية بحتة ونحكي عليها بعدين نضحك عليها بفرنكين .. مع شوية مسخرة .. !

اقتباس:
اما عن موضوع اخر كلمتين مابيحقلك انك تدخل بيني وبين نهال او تحددلي الطريقة يلي بدي احكي فيها معو...
وقت بتعدي بتتمسخريلي .. على فكرة جهنم والعقاب بالطريقة المذكورة ادناه .. فرايد تشكن .. من حقي قلك انك عم تخففي دم لانك ضحكتيني يعني ها .. فـ انو ابدا ما كان تهجم على حضرة جنابك ..

اما شغلة انك تجي بقا .. وتقتبسي من الحكي وتتمسخري بالطريقة المذكورة اعلاه .. فـ انت بتكوني عم تخففي دم وعالعلن قدام الكل بالموضوع ما رحتي بعتيلو عالخاص والله او عزبتي حالك ورفعتي هالتلفون وقلتيلو هالكلمتين .. بقا ما في داعي .. لشخصنة شي موجود عالعام قدام الكل يعني .. منك الو تصطفلو بين بعض .. احكو لتشبعو ..

اقتباس:
ومتل ماقلتلك بالمخالفة اذا في شي شايفو غلط بمشاركة استخدم زر المشاركة العاطلة وماتقعد تقيم المشاركات بقلب المواضيع وتحدد شو السبام وشو التسالي وشو الجد وشو الصح وشو الغلط لانو واضح انو تقييمك للمشاركات غلط وماني مجبورة البس فستان سواريه او حجاب قبل ماحط رد جدي 100% بموضوع.. وسبب تاني لانو بصراحة وبدون زعل مو شغلك تقييم المشاركات ولا المشاركين وهدفون من المشاركة

بالله ما عم تمزحي هلا .. ولا هيكه يعني كمان هي جد 100 % ..

انو اعملك مشاركة عاطلة عن حالك مثلا ولا شلون ..

بس حلوة يعني ملعوبة ها ..

بعدين عفوا في جملة هيك ضربتلي عالعصب شوي .. انو انا ما اقعد قيم المشاركات التسالي والسبام .. لكن مين مسمحلو يعني .. في عالم اي .. مسمحلا تقيم وعالم لا ولا شلون فهموني بالله جماعتنا ..

السبام هوة خروج عن الموضوع .. + المخالفات على ابو جنب كانت تنعطى .. على ردود ابسط من هيك بالتشريفات .. بقا كيف لو بموضوع بالصالون وجدي فعلا وعم نتناقش فيه .. لا وشو وفيو مسخرة .. على مفهوم ديني .. وبعترافك انتي .. لا والله عنجد فعلا مين عطاني الحق اني قيم ..

اي ما عاد في داعي لمين يقيم لانو .. انو هيكه .. عين الشمس انقلعت يعني .. انو اوضح من هيك ! ..

اقتباس:
واضح انو تقييمك للمشاركات غلط وماني مجبورة البس فستان سواريه او حجاب قبل ماحط رد جدي 100% بموضوع.. وسبب تاني لانو بصراحة وبدون زعل مو شغلك تقييم المشاركات ولا المشاركين وهدفون من المشاركة

ما بتشوفيني دايما .. يعني ازا البنت ما لابسة لباس شرعي قبل ما توفت عالنت .. اول ما بخلص حكي معها بطلع بتوضا دغري انا ها .. منشان الحلال والحرام .. ما لح احكي عهي النقطة كتير لانو ما دخلك ببساطة انا شو بشوف .. وانا شو بقيم .. اللي بيني وبينك هون هية قوانين المنتدى اللي كامشتيها الك فترة ونازلة بهالعالم .. وبعدين .. بقا عالم بيتطبق عليهن وعالم لا .. اي والله مانا زابطة كتير .. حلو الواحد يكون قدوة يعني بهيك امور ..

بقا .. هاتي غيرها .. لنشوف

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.04246 seconds with 11 queries