قديم 23/06/2009   #55
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة
انا يلي شايفو بيضحك كيف الناس فورا بتبلش تعمل اعتصامات الشموع مع شوية غناء رومانسي لما يكونوا برات البلد (متل هون مثلا... معي بالشغل شي خمسة ايرانية من مشجعي موسوي).. بينما على ارض الواقع الضرب و الخبط و الحرق شغال
و الميديا بقى بتنتقي على كيفها
عزيزي انت ...

لا تخلي غزة مسمار جحا .. و نبدي نستغلها لتشتيت الاضواء عن ارهاب دولة و لو كانت معادية لاميركا

قلي ليش ما حدا حكى (من الميدجا اللي تمثل الجانب الآخر ) على الاطفال اللي يموتوا يوميا بالسودان و بالصومال و اثيوبيا ... و اعدادهم اضعاف اطفال غزة اللي ماتوا من الجوع ...

اقتباس:
يعني لما الشرق اوسطي الغلط يندعس و يموت (بغزة) هادا مانو مهم و هادا collateral damage .. بس لما شرق اوسطي بيموت او بياكل قتلة من الشرطة (متل هلق بايران) فجأة صار الموضوع موضوع حقوق انسان مصيري. عجب ما حدا سمع كلمة حقوق انسان لما كانت اشلاء الفلسطينيين عم تتطاير
قلي شفت فيلم قتل ندى سلطاني بالشارع ....

شفت شلون الدماء سالت من كل فمها و كل جسدها ؟؟؟

هي وحدة من 20 معلن عنهم .... بس الفرق قدرو المتظاهرين يصوروها و هي تحتضر

ندى سلطاني ... ارهابية على قولة النظام الايراني الديمقراطي التعددي

اقتباس:
هلق انا بشكل عام ما بعتبر النقص بمجال معين حجة كافية لاهمال مجال تاني. يعني كونو في تخبيص بفلسطين ما يعني نسمح بتخبيص مشابه بايران... بس من وجهة نظر حقوق انسان بحتة و يلي انا دايما بتبنى هادا المنطلق... فيلي عم يصير بايران من قبل المتظاهرين هوي بالحقيقة ما بيصب مصلحة الانسان الايراني. يعني ما تحسب مقتل 17 واحد هوي انتهاك لحقوق الانسان... بكرا شوف شو ممكن يصير اذا هالتظاهرات فعلا خرجت عن السيطرة (بس ما رح يصير هالشي)... وقتها الانسان الايراني رح يتبهدل نظامي. و طبعا موسوي و يلي وراه كل يلي بصير عليهم انهم بينفوا او بينحبسوا و برنامج السي اي ايه بيتسكر و الفندينغ بيروح لبرنامج تاني
ليش يعني مو انتهاك ؟؟

كل هدول مخابرات امريكية و عملاء ....

و كل الباسيج حماة الوطن الاتقياء .. جعل الله مثواهم الجنة !

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.03628 seconds with 11 queries