قديم 24/06/2009   #58
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
عزيزي انت ...

لا تخلي غزة مسمار جحا .. و نبدي نستغلها لتشتيت الاضواء عن ارهاب دولة و لو كانت معادية لاميركا

قلي ليش ما حدا حكى (من الميدجا اللي تمثل الجانب الآخر ) على الاطفال اللي يموتوا يوميا بالسودان و بالصومال و اثيوبيا ... و اعدادهم اضعاف اطفال غزة اللي ماتوا من الجوع ...

قلي شفت فيلم قتل ندى سلطاني بالشارع ....

شفت شلون الدماء سالت من كل فمها و كل جسدها ؟؟؟

هي وحدة من 20 معلن عنهم .... بس الفرق قدرو المتظاهرين يصوروها و هي تحتضر

ندى سلطاني ... ارهابية على قولة النظام الايراني الديمقراطي التعددي

ليش يعني مو انتهاك ؟؟

كل هدول مخابرات امريكية و عملاء ....

و كل الباسيج حماة الوطن الاتقياء .. جعل الله مثواهم الجنة !
لا قصة عداء لاميركا و لا قصة الباسيج جماة الوطن و لا قصة يلي عم يموتوا عملاء
يلي بيعرفني بيعرف اني من اكتر المشجعين لاميركا كدولة متقدمة بالعلوم و الصناعة و ما بحب سياسة حزب الله و لا بطيق نجاد كله على بعضه

بس انا ببساطة ماني مستعد كب زيت على نار مظاهرة او نوع من انواع العنف مانو معروف شو التوجه الحقيقي تبعو و شو رح يكون إلو انعكاسات عليهم كبشر. الحكي سهل اخي و الرومانسية و كتابة الاشعار ببلاش من بعيد لبعيد. بس موسوي شو عم يساوي و هدول الناس مين معهم فئات مزروعة و مين عم يتسلل هلق و يصعد وتيرة التظاهرات نحنا ما منعرف... بس يلي منعرفو شوية معطيات مثيرة للريبة و انو من اول يوم او يومين كان في عنف غير مبرر.
يعني انا بتضامن معهم انسانيا بس جزء من تضامني المفروض يكون لحمايتهم بالنهاية مو لتهبيب المسألة
لو انهم جزء من معارضة معروفة و معالمها واضحة كنت بدعمهم فورا و بدون تردد... بس هي فورة غريبة جدا و مرعبة و تداعياتها عليهم خطيرة. لو صار شي مماثل بسوريا فما رح نكون مبسوطين لانها رح تكون فترة رح يتسلل خلالها على البلد فئات كتير غير مرغوبة ان كان اكراد غير سوريين او اخوان مسلمين.. مو انو عم تحكي عن مجموعة معروفة او حزب معروف داخل البلد.

ثم بتخيل فيك تميز بين نوايا سليمة و نوايا غير واضحة او سيئة

يعني مثلا.. لاعطيك مثال. هلق نيتنياهو عطى تصريح انو بيدعم نضال هدول الشباب بايران

هلق لو فعلا نتنياهو صادق بنواياه ما بيعطي التصريح.. لانو اجحش بهيمة بيعرف انو متى صرح نتنياهو هيك فيعني الشباب هنيك اكلوها اكتر و اكتر و مصداقيتهم تأثرت و لو بشكل بسيط... النتيجة السلطة الايرانية رح تكبس عليهم اكتر.. و هني بيكبروا راس اكتر و بعدين بيموت منهم اكتر... النتيجة؟ طبعا لمصلحة كل من اميركا و اسرائيل.. لانو بالنهاية من مصلحتهم انو الشعب الايراني يثور و ينقتل منو اكبر عدد ممكن مشان يكونوا حققوا اكبر ضربة اعلامية اخلاقية ممكن لايران
بينما لو نواياهم سليمة كانوا مثلا احتضنوا معارضة حقيقية من تحت لتحت و قدموا دعم من تحت لتحت او ابدوا اهتمام حقيقي بايران كدولة... بس هني بيحتقروا ايران كشعب و كدين و ككلشي...

بقى يعني هيك... انا ما بنكر اني عديم المشاعر احيانا بس بحب فكر بالمعطيات بس لحتى يتضح الامر

Page generated in 0.03355 seconds with 11 queries