قديم 04/11/2005   #9
شب و شيخ الشباب Bad_Dude
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Bad_Dude
Bad_Dude is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
حمص (حومص)

إرسال خطاب AIM إلى Bad_Dude إرسال خطاب MSN إلى Bad_Dude إرسال خطاب Yahoo إلى Bad_Dude
Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
لغة الجسد.....

لغة الجسد هي أول لغة استخدما الإنسان ....و لا يزال...بس المشكلة أنو قسم كبير من ( مفردات ) هاللغة صار غير واضح أو غير مفهوم تماما ....يعني بدل ما تكون لغة بديهية صارت لغة بحاجة لدراسة لنقدر نفهم معانيها بشكل دقيق. و أنا حبيت وضح نقطة صغيرة...و هي أنو في ما يتعلق بايماءات لغة الجسد لازم ننتبه أنو لكل فرد نمط معين م الحركات اللي بتشكل عادة ...و بالتالي بتفقد مدلولا بلغة الجسد...يعني اذا قلنا انو وضع اليد على الفم اثناء الكلام بتعني بلغة الجسد انو الشخص عم يحاول يكذب او يخفي الحقيقة...فلازم يكون عنا اطلاع مسبق اذا كان الشخص موضوع المراقبة ما عندو عادة انو يحط ايدو على تمو بشكل عام

يعني لازم تكون مراقبة الايماءات على المدى الطويل لكل شخص لحتى نقدر نحدد الايماءات الخاصة بهالشخص بالذات استناداً لمعايير اساسية بلغة الجسد

معك حق !! بس كمان في كتيييييير اشيا لازم ننتبهلون !! مثلا إذا كان الواحد عم يحكي و يحك ادنو بيقولو انو بيكون كذاب !! طيب انتي شو بيعرفك انو هادا الزلمي ما طالعتلو حبة بأدنو ؟؟ او معو التهاب داخلي ؟؟

ف هون بتجي شطارة الواحد انو يلاحظ كل شي بيللي قبالو و وقتها يعمل شاطر بهالشغلات هي !!

اي سألني إلي اختصاص 52 كتاب علم نفس بكافة الجهات و لحد هلأ صرت كاتب 3 نظريات و مازال هنالك المزيد !! لذلك انا هلأ عم اعمل على تصميم موقعي الخاص لهالأشيا !! ( انا هلأ عم شوف حالي )

نـظـريـة سـايـكـس بـيـكـو بـتـقـتـضـي انــو كـرويـة الارض بـتـقـوم عـلـى انـو لازم تـربـح الـكرامة لأنـو لـولا شـرايــط الـبـوط مـا كـنـا حـطـيــنــا الـنـار عـالـزيـت

و احـسـن خـمـس شـغـلات هـنـي تـلاتـة الـكـولا و الـقـازوز

Page generated in 0.02933 seconds with 11 queries