قديم 04/10/2009   #39
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
وبعدين لا تنسي انناضيوف عندهم البيت بيتهم يعملو اللي بيريحهم
وراي الضيف في يد المضيف مو هيك بنقول نحنا
مسا الخير حبيبي... كيفك؟!
اسمحيلي أعترض (كالعادة )! هون منتدى افتراضي... سوري ولا كورمانجي فهوّ منتدى على الإنترنت، مفتوح للجميع، ومَ حدا ضيف ومضيف... إلا اللهمّ بعض ذوي رؤوس الأموال والسلطات العلية فهاد مو من شأني! أنا هيك بشوف الأخويّة وهيك بعتبرها برغم بعض التجاوزات غير العقلانيّة وغير الطبيعيّة إلا في بلاد الإرهاب والتخلّف والقمع!
فمتل ما بشوف فلان أو فلانة (السوريين) بشوفك أنتِ يا هدهود وبشوف بيرسونيتا الغايبة الحاضرة وكل أصدقائكن أبناء الجزائر والمغرب وما إلى ذلك من أقطار شمال أفريقيا (باستثناء مصر)!
فلا تزعليني الله يرضى عليكِ .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
وعلى ذكر المشرفين فيكي تشوفي ببروفايلك كم مخالفة فيه من عدة مشرفين وجمع هالمخالفات هو يلي وداكي عالمعتقل مو مخالفتي الاخيرة. هاد اخر رد الي بالموضوع
هون سين سؤال: أنا عندي مخالفتين بس منتهيتين المفعول والصلاحيّة يعني إيكسبايرد. هدول بينحسبوا إذا أكلت مخالفات تانية؟ يعني ممكن ينضموا لقافلة المخالفات نحو إدخالي المعتقل؟!
بعدين صحيح كلمتك كلمة امرأة، شلون آخر رد إلك وأنت طارقة ستلاف رد من بعدو؟ .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
وصحيح عيب علينا نحكي بلهجتنا واغلب الناس ما تقدر تفهمها بس والله مو عن قصد
كتير مرات ما بتلاقي الجملة اللي بتعبر بالضبط ومرات بيهرب منك الكلام
فيعني بظن انو هاد كلام جارح ما الو داعي غلطت اتخالفت اعتقلت خلص
أنتِ مصرّة تغيظيني...
بالعكس أنا أشتهي أسمع أو أقرا لهجات كل البشر لنتعلّم ونزيد من معارفنا... بعدين وين المشكلة إذا سألنا قبل ما نحكم؟! السؤال دلالة على رغبة في كسب المعرفة. بوكرا بدي بلش كورسات مع حنين لتعلّم اللهجة الجزائريّة! شو رأيك بهالفكرة حنّون؟! بدّي نزلها بموضوعك أبو الأفكار .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
هدى احكو عربي "انشالله غربية فصحى" سوريا لغتها الرسمية عربية
عندك قرصان سوري ونادرا لما بيحكي عامي بالاخوية بيعتمد الفصحى كلغة رسمية للقراصنة بالادرياتيك وبالاخوية وفي اكتر من عضو على هالحال .
أوّلاً مسا الخير... وتانياً وقبل كل شي رجاءً رجاءً لا تنسى (غير مجزومة شنّو عم حاكيك لهجويّاً) همزة ألف "أدرياتيك"، أنت ناوي تجلطني شي؟!
ومن ثمَّ هاي حكيتك بلهجة قحقوحة كرمال أنقض نظريتك من أساسها لمحرابها .
هلا أبو حميد والله .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.04064 seconds with 11 queries