الموضوع: إعتقلوني ظلما
قديم 30/09/2006   #36
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : anmar81 عرض المشاركة
انا مواطن سوري اتبلا علي واحد ورفع دعوة علي بالقصر العدلي
واخدوني عالامن الجنائي مشان اعترف طبعا عبساط الريح والمنفردات ولما ماعترفت بشي انا مو عاملو جابو مرتي وابني عالامن الجنائي (( باب مصلى )) وهددوني انو رح يحطون عبساط الريح ((مرتي محجبة وابني عمرو سنتين )) التلن كتبو يلي بدكن ياه وبصموني كان اسم المحقق الواطي يلي حقق معي (( احمد دقاق - والمحقق عزام )) طبعا طلبو مني مصاري مشان يطلع الضبط متل مابدي بس انا ماكان معي. وتحولت على عدرا وراحت سيارتي علي ((حجز احطياطي )) طبعا حولوني على قاضي التحقيق الاول اسمو (( خالد حمود )) واحد واطي وابن كلب فشلون بعد كلشي صار معي بدي انتخب يلي عامل حالو رئيس
انا هلأ بدبي وعندي اتصالات على مستوى مع مسؤولين ايرانين وعم حط كل ثقلي لفك التحالف بين دمشق وطهران ولازم الشام ترجع لصحابها
شكرا
هلأ مشان القضاء و الشرطة عنا أنا معك، في فساد، بس مو بس فيهن، الفساد منتشر بالبلد كلها، أما أخي نضال مشان هالموقف اللي صار معك، بجوز عندكن بالشام في شوية أمن، بس أنا كنت بالنفوس، و صار الموقف مو قدامي، لأ يا سيدي معي، واحد مدري مخابرات مدري مدعوم، طحش عالدور و على حظي، و بعد ما كنت مستني أكتر من ساعة، المهم ما خليتو، قام قللي جلس و حاج تكتر حكي، أنا شفتو بلطجي رحت آل يعني بدي اشكيه للمفرزة، و قلتلوا للمجند أو مدري شو رتبتو، و قلتلوا هدول اتعدوا عالدور، و هداك المدعوم إجا و حكا كلمتين مع هادا اللي بالمفرزة و الله وكيلك ضاع حقي غصبنعني، و مشى دورو بالغصب و هددني كمان.
فأنا بالقضاء عنا و الجنائية و غيرو ما بآمن فيهن لأن أغلبيتن مرتشين و فاسدين متل اللي وظفهن، مع كل هالشي هادا ما بيعني إنو الحق عالعلويين، هاي اسمها عنصرية، في كتير علويين محترمين، و بالمقابل في كتير من أبناء الطوائف التانية وسخين و فاسدين، خود مثلا خدام و الشرع و غيرن و غيراتن، بعدين كلامك و مسباتك عيب ينحكوا، هيك انقلب الحق عليك، و مصداقيتك راحت.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

آخر تعديل Hus يوم 30/09/2006 في 02:38.

Page generated in 0.04315 seconds with 11 queries