الموضوع: المساكنة.....
قديم 09/09/2009   #47
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 عرض المشاركة
اللي بدا تصير حامل ..
ما بتستنا تسكن مع شب .. للمعلوماتية فقط
بلحظة رغبة و ذهاب المقاومة بتصير العملية ، انا مارح قلك الشيطان شاطر ومدري شو ، بس خلينا واضحين وصريحيين وجريئين ، شباب وصبايا وصلو لسن متقدم نسبيا وما مارسو الجنس ولا مرة ، يا اخي مو هادول بشر والون احتياجات ورغبات بالجنس ( انا مارح احكي حكي نظري او حكي دين او حكي طوباوي ) الون احتياجات وعالاغلب 99.99% من البشر بهالظروف وبهالحالة رح يمارسو جنس واذا رجال دين صالحين وانبيا !! ولاقو بعض عايشين ببيت واحد ، بالله عليك وعلى الشعب الاخوي العتيد ، بدكون مايصير شيئ بينهم ، اذا كان عندك مجتمع غربي من البداية ، البنت والولد من سن 14 بيمارسو جنس وقت مابدون ومع مين مابدون ، هون اقلك اي تقدر تعمل مساكنة بلا جنس وبلا اي شيئ ، لان اصلا التنين ممكن يكون الو بوي وغيرل فريند والمساكنه قائمة على اعتبارات متل ان التنين بيسكنو بمدينة واحدة بعيد عن الاهل لان شغلون او دراستون هنيك او لان هننى رفئات من زمان وبيرتاحو مع بعض او خمسمية سبب . بس بمجتمع غربي (نظام حياة قائم كامل مترابط ومترتب فيه الشغلة على الشغلة الاخرى ) يختلف عن مجتمع شرقي مختلف تماما عن المجتمع الغربي باسلوب ونظام الحياة .
يعني اذا مع الوقت اتغير المجتمع الشرقي وغير نمط ونظام حياتو ، وصار اقرب للغرب هون بيكون اللي قلتو تمام .

Page generated in 0.02960 seconds with 11 queries