قديم 03/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
يعبر عن موقفو ما حدا مانعو .. بس ضمن حددو و صلاحياتو كبني آدم .. يعني الله مشاغلو كترانة بهالكم يوم قام نصّبو لهالمنظوم ليقرر عنو مين رايح عالجنة و مين عالنار ؟؟
لأ و مسميون وحدة وحدة .. مشان التشهير يكون بأصول ..
بتعرف انو هدول اللي انذكرت أساميون بالغنية كلون بقدروا يرفعوا دعاوي و قضايا أمام القضاء ؟؟
روئي بس
الولد طالع لابوه صاحب نظرية وقضية مجتمعية (ابوه يبقى الفنان المناضل شعبان عبد الرحيم ) صاحب الاغنية الخالدة انا بكره اسرائيل ، وصاحب هبطل السجائر ، وصاحب اغنية عم عربي الموجهه للحكام العرب ، رجل تاريخ .
بخصوص موضوع الجنة والنار هاد تربوي مش حقيقة مقررة لانو معروف مافي حدا بيملك مفايتح الجنة والنار .
مابدها تعصيب
عفكرة التمسية وحدة وحدة هاد بيفيد هالنساء القالعات ، لانو ديعاية الون ومجانية .
وبخصوص الدعاوى القضائية ، اللي بدها ترفع اهلن وسهلن (شعبان عبد الرحيم مابيخاف من حدا حتى اسرائيل )
خدي الموضوع بروح رياضية ، شعبان وابنه ثقافتهم محدودة جدا وتعليهم بسيط للغاية .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
كان ناقص يشيل بندقية ومدفعية ويوجهها عالبنات يعني
انا شخصيا بدعم موقف كل اللي قالعين او اللي بدهم يقلعو من منطلقين
المنطلق الاول : اني من القالعين ، لازم دافع عنهم .
المنطلق التاني: القلع حرية شخصية اذا كان بالشتا وضرورة فيزيائية اذا كان بالصيف .
المنطلق الثالث: احب اتفرج على الجماعة القالعين ، على اعتبار كلنا اصحاب قضية وحدة (القضية القلعية )..
المنطلق الرابع : حق القلع ، حق دستوري كفله جميع دساتير العالم .
المنطلق الخامس : القلع عبارة عن فن تجريدي (هو تجرد من الملابس ) وانا من كبار عشاق الفن التجريدي .
المنطلق الخامس : القلع عودة للطبيعة ولاصل الانسان ، حدا سمع بطفل مولود لابس
المنطلق السادس : القلع بيحارب مرض الحمى القلاعية والشيئ العظيم انو بيمنع الاصابة بها تماما من الاصل ، مستحيل بقرة او تور يقلع وينصاب بالحمى القلاعية .
المنطلق السابع : القلع بالنسبة للمراة تدريب عملي جيد جدا على خلع الرجال مستقبلا بعد الزواج (هذا حق من حقوق المراة يجب تدعيمه )

للقلع سبع فوائد فبادر بقلع تيابك

Page generated in 0.03133 seconds with 11 queries