قديم 24/11/2006   #39
صبيّة و ست الصبايا kamikaze
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ kamikaze
kamikaze is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بعيد كتييير عن الحمقى و المتخلفين

Cool رد على كوستا.. وتعليق على ظل جيفارا ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا عرض المشاركة
انو عم تحكوا عن الجنس
حلو الكلام

وين المشكلة اذا واحد او وحدة مارسوا الجنس؟؟؟

يعني هلأ الشرف صار بالجنس او العذرية

سخافة انا بعتبرها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كوستا عرض المشاركة
بتعرفي شغلة
انا قريت ردودك كلها
وما لقيت غير شغلة وحدة
انك مو مجربة و ما بتعرفي شي اسمو جنس
بس تعرفي الجنس شو هو على حقيقتو
تفضلي ناقشي بهيك مواضيع

كل اللي ممكن رد عليك فيه، أني ما بستغرب من ردك بعد ما شفت أول تعليق لك عن الموضوع، فإذا العذرية و الممارسات الجنسية المتعددة للبنت ما بتشوفها لها علاقة بالشرف، أي بالأحرى لو شفت أختك كل يوم مع شب فالموضوع ماله علاقة بالشرف بالنسبة لك، فأكيد أخلاقك متدنية لدرجة تجاوبني فيها جواب متل هاد، و بصراحة لما تكون محترم و عم تناقش موضوع إجتماعي برد عليك، فأنا علقت على الموضوع لأنه يمس الحياة الاجتماعية(( عودة فرنسية إلى التمسك بالعذرية قبل الزواج )) و يتعلق بالزواج، أما ردك بيحول الموضوع لموضوع غير أخلاقي ما بتنازل و برد عليك فيه، و مرة تانية يا ريت تحترم نفسك و ما توجهلي كلام مباشر بيتعلق بخصوصيات حياتي، فأنت آخر واحد من حقه التدخل بحياتي الخاصة.

أنا طرحي للموضوع و نقاشي إله ما جايبتو يا محترم من راسي، جايبة كلامي عن حوارات طويلة مع بنات متزوجات و بنات غير متزوجات، منهم المتمسكين بالفكر اللي طرحته أنا و منهم العواهر اللي بيوافقوك بآراءك، و عن قراءة لأهم المراجع اللي بتناقش الزواج و الحب و بتوضح انحطاط المجتمع اللي همه ممارسة الجنس و بس، و لو الدنيا بتمشي على عقلك و عقل أمثالك لصارت كل بنت عاهرة$$ و كل شب عبد للجنس و العواهر!! أكيد

أما يا ظل جيفارا يا ريت تقرا كل كلامي قبل ما تحكي، هي الورقة اللي عم أحكي أنا عنها هي تثبيت الزواج بالمحكمة..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
هي الورقة السخيفة يلي مو عاعجبتك وقت بتتثبت بالمحكمة

، و أي زواج غير مثبت بالمحكمة أكيد ما بيضمن أي حق، و متله متل قلته من ناحية الضمانات، و وقت بقول حقوق برجع بعيد كلامي، يعني أبسط شي فيهن أنه لو فرضا كان عند الزوجين رغبة بالإنجاب يوما ما، بيكون طفلهن شرعي و له إسم عيلة و حقوقه الكاملة، و أكيد اللي بينتظر لحتى تحمل حبيبته حتى يتزوجها !!!متل معظم الزيجات في الغرب، زواجه هو مجرد ضمان حقوق، و هادا أمر مرفوض برأيي، فقد ذكرت ما هو رأيي في الزواج سابقا و فهمكن كفاية..

بعدين يا ظل جيفارا أظن أنه تعريفي للزواج كان بيأكد على أنه علاقة روحية، و بيوضح الموضوع أكتر مما أنته موضحه، فما كان في داعي تعيد كلامي على أنه تصحيح لكلامي!! إذا صح التعبير.

يقصد بالحرية قدرة الإنسان على فعل الشيء أوتركه بإرادته الذاتية

بعيدا عن سيطرة الآخرين..

بشرط ألاّ تؤدي حرية الفرد أو الجماعة إلى تهديد سلامة النظام العام وتقويض أركانه

و أن لا تفوت حقوقا أعظم منها وألاّ تؤدي حريته إلى الإضرار بحرية الآخرين...

Page generated in 0.02801 seconds with 11 queries